عطر بلاك كالاموس كارنر برشلونة

Perfume.com

عطر كارنر برشلونة بلاك كالاموس

Carner Barcelona Black Calamus

تقدم كارنر برشلونة الإسبانية لعطور النيش الفاخرة في 2016 مجموعة عطور جديدة بإسم المجموعة السوداء Black Collection و هي تحتفي بالثقافات المختلفة التي شكلت كيان و روح منطقة البحر المتوسط و مكنتنا من إستكشاف ثرواته تضم المجموعة ثلاث عطور و هي Black Calamus و Rose & Dragon و Sandor 70’s. عطر Black Calamus و معناه القصب العطري الأسود . القصب العطري لونه أخضر و لكن وصفه العطر بالأسود لأنه رؤية شخصية لعطره السكري مضاف إليه روائح داكنة راتنجية و بلسمية.

كارنر برشلونة بلاك كالاموس

إرتيط إسم كالاموس في الأساطير الإغريقية و الرومانية بالحب الإنساني فقد دخل الشاب كالاموس إبن ربة النهر سباق في السباحة مع كاربوس إبن رياح الغرب و الربيع و قد فاز كالاموس و غرق كاربوس فحزن عليه كالاموس و ترك نفسه يغرق فتحول إلى نبات قصبي يطلق صوتاً مع الريح يشبه الإنتحاب. عطر بلاك كالاموس تابلي شرقي يضم نوتات من مختلف بلاد العالم يبدأ بخلاصة القصب العطري (الهند) و الفلفل الأسود (مالابار) و بذور الكسبرة (المغرب) و البردي (مصر) و يحتوي القلب البلسمي على خلاصة نبات اللبدانوم الأندلسي و الراتنج المستخلص منه و خلاصة زهور الأوسمنثس (الصين) و خلاصة الورد التركي أما القاعدة الشرقية تحتوي على خلاصة الفانيلا (المكسيك) و البخور (عمان) و رائحة العود مع خلاصة العرعر الشربيني أو الكاد (إسبانيا).

كارنر برشلونة بلاك كالاموس

يأتي عطر بلاك كالاموس من كارنر برشلونة على هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة سوداء بغطاء أسود بتجزيعات الخشب و علامة ذهبية أنيقة بحجم 50 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *