عطر يوفوريا جولد الرجالي من كالفن كلاين

Perfume.com

عطر كالفن كلاين يوفوريا جولد للرجال

 Calvin Klein Euphoria Gold for men

ظهر عطر Euphoria Gold من كالفن كلاين في عام 2014 كإصدار محدود من عطر يوفوريا الرجالي Euphoria for men بمعنى النشوة الذي ظهر في عام 2006 و لاقى نجاحاً لرائحته الشرقية المحببة الجذابة يقدم كالفن كلاين إصدار يوفوريا جولد الذهبي كدعوة للغرق في شعور ممتع و أن تنتقل من خلال العطر في عالم من الترف و الرفاهية فعطر يوفوريا يجمع بين النشوة و القوة.

كالفن كلاين يوفوريا جولد الرجالي

عطر يوفوريا جولد شرقي فوجير يصلح لمعظم الأوقات و يناسب الخريف و الشتاء بشكل أكبر يبدأ  بالزنجبيل و الليمون ثم يحتوي القلب على الريحان مع القرفة و العسل ثم قاعدة من الباتشولي و العنبر و الفانيلا. يشترك عطر يوفوريا جولد مع يوفوريا الأول في نوتاته الأساسية و هي الزنجبيل و الريحان و العنبر و الباتشولي و لكن الرائحة لا تشبهه فرائحته العنبرية الفانيلية تميل للرائحة البودرية التي تشبه عطر ديوم أوم في نهاياته فبداية عطر يوفوريا جولد منعشة أكثر و لكنه يتحول لرائحة بودرية سكرية بعد التفاعل و أداؤه متوسط من ناحية الثبات و الفوحان.

كالفن كلاين يوفوريا جولد الرجالي

يأتي عطر يوفوريا جولد على هيئة ماء تزيين بحجم 50مل و100مل في زجاجة يوفوريا الرجالية و لكن بغطاء أسود و جوانب ذهبية و العبوة باللونين الأسود و الذهبي.

 ملحوظة: هناك فارق في الرائحة بين يوفوريا جولد و يوفوريا ليكويد جولد Euphoria Liquid Gold الذي ظهر في نفس العام و أيضاً في شكل الزجاجة فغطاء زجاجة عطر يوفوريا جولد  أسود و الجوانب ذهبية اما ليكويد جولد الغطاء و الجوانب ذهبيان.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا اخت شيماء وكلمة شكر قليله في حقك
    اثريتي الموقع بكل مايتعلق بالعطور وشكرا ايضا على تلبية الطلبات وعذرا عن الازعاج
    نأتي للعطر
    العطر شرقي بإمتياز ومسائي شتوي رائحته جميله وافضل من الانتنس واعمق ولايخلو من الرمنسيه افتتاحيه قويه من الزنجبيل والريحان فيه ملحوظ بشكل واضح
    هذا العطر يعجب اغلب الاذواق والانوف
    الثبات اممممم
    يعني زي جماعته لاكن في الجو البارد قد يكون اثبت وفوحانه مقبول
    والزين مايكمل
    وكما اشارت اختنا شيماء (دينمو الموقع) ماشاء الله عليها
    هناك فرق كبييييير في الرائحه بين هذا واصدار ليكويد
    فليكويد عطر شرقي صرف زي عطور المخلطات بس ثباته وفوحانه يفوقان اصدار القولد بكثييير
    والتجربه خير برهان وانصح بتجربة الاثنان
    وشكرا

    • شيماء يحيى

      العفو أستاذ ماجد .. يسعدني تلبية مطالبكم حضرتك و جميع الأعضاء الأعزاء .. فرغبتكم في القراءة و التعليق على موضوع لعطر مفضل لكم على موقعنا لا يعنى إلا إعتزازكم بهذا الموقع و حرصكم عليه .. الشكر لك و لمشاركاتك المفيدة و لا تتردد حضرتك أو أي من الأعضاء الكرام في طلب أي مقال أو إستفسار فهذا من دواعي سرورنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *