عطر إترنيتي إنتنس كالفن كلاين

Perfume.com

عطر كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

Calvin Klein Eternity Intense

قدمت كالفن كلاين في عام 1988 عطر Eternity للنساء و تلاه Eternity for men في عام 1989 كرمز للرومانسية و الحب الأبدي و يعتبران من عطور كالفن كلاين المميزة التي صنعت شهرتها و قدمت الشركة إصدارات عديدة محدودة و سنوية من العطرين و مازالت. لذا تطرح عطري Eternity Intense في ديسمبر 2016 بشكل أكثر تركيزاً و قوة و تعبر عنه ” لقد تحول الحب لشئ أكثر قوة فأصبح إرتبطاً عاطفياً لا يمكن التغلب عليه” و يشترك العطرين الرجالي و النسائي في نوتة طبيعية حسية و نادرة و هي زهور السوسن البودرية.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

عطر الرجال Eternity Men Intense خشبي أروماتك يبدأ بالجريبفروت و البرجموت مع نكهة الشاي الأسود و الفلفل الأبيض ثم قلب أروماتك حسي من اللافندر و الجيرانيوم و الراوند مع زهور السوسن البودرية الناعمة ثم تأتي الأخشاب في القاعدة لتأكيد الطابع الذكوري و تتكون من الفتيفير و أخشاب الأرز و الكشمير.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس الرجالي

عطر النساء Eternity Intense زهري أكواتك لطيف يحتوي على نوتات مائية و زهرية و قلب من السوسن البودري مع قاعدة من الفانيلا الأنثوية الناعمة و أخشاب الصندل الكريمية.

كالفن كلاين إترنيتي إنتنس

تأتي الإصدارات الكثيفة الجديدة من عطر إترنتي في نفس زجاجات العطر الأول و لكن بظلال داكنة توحي بالتركيز العطر النسائي ماء عطر بزجاجة ظلالها حمراء و عبوة بالأحمر الداكن و العطر الرجالي ماء تزيين زجاجته رمادية و عبوة سوداء و هما متاحان بأحجام 50 مل و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *