عطر توال من بيريدو

Perfume.com

عطر بيريدو توال

Byredo Toile

تقدم دار بيريدو في يونيو 2016 شيئاً جديداً عليها و غير معتاد و هو عطر توال للأقمشة برائحة محببة للكثير منا و هي رائحة الملابس المغسولة . كلمة Toile تعني بالفرنسية نوع من الكتان له عدة إستخدامات فهو يستخدم لرسم اللوحات عليه أو لصنع نموذج تجريبي للملابس التي تصنع عند الترزي ليقوم العميل بقياسها و إجراء التعديلات عليها قبل التنفيذ على القماش . ويستخدم عطر توال الجديد برشه على الأقمشة و المنسوجات و قد وصفت الدار العطر بكلمات جميلة معبرة:

 بيريدو توال

هناك بالخارج .. ملاءات كبيرة مازات رطبة ندية معلقة على حبل الغسيل لتجف .. يتسرب منها بخار مجهري من خلال النسيج هي الرائحة النظيفة للقطن الذي دفأته الشمس تتخلل الهواء بنعومة و جمال .. تمرر يدك لتتحسس الغسيل الذي بدأ يتصلب قليلاً فوق الحبال و تشعر بإنتعاش تثق بأنه سيظل متجدد دائماً .. شعور مثل الصفحة البيضاء يريح النفس و يرفع من الروح المعنوية.

عطر توال متعدد الأوجه مصمم ليرش على الأقمشة و المنسوجات المحيطة بنا له عطر الإنتعاش و لكن ذو أهمية . عطر له شعور الإرتعاشة الصلبة لياقة قميص منشاة حديثاً به اللمسة التجريدية التي يلجأ إليها خبراء العطور للتخفيف من الرائحة الدراماتيكية للزهور .. له ملمس و شعور الجيرسيه القطني الناعم على البشرة و رائحة المفروشات المكوية التي تم رصها في خزانة ذات طراز عتيق. رائحة منفردة أنيقة تندمج بسهولة مع باقي الروائح التي تملأ المكان  فهو معطر للمنسوجات و تجربة عطرية جديدة.

بيريدو توال

تتكون المقدمة من البرجموت و رائحة الألدهايد الصابونية أما القلب زهري من زهور زنبق الوادي و رائحة البنفسج الحريري و قاعدة نظيفة من العنبر و المسك ذو الرائحة القطنية الناعمة. و العطر متاح بحجم 75 مل بسعر 45 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. تم تجربة العطر من ناحية الرائحة فهو عادي جداً ولكن كما في الوصف وكانك تستنشق رائحة الملابس المغسولة وهذا مايميزه

    من ناحية الثبات فهو ثابت ل ثمانية ساعات على الملابس القطنية

    من ناحية الفوحان فيعتبر فوحانة مميز جداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *