عطر بيريدو روز أوف نومانز لاند

عطر بيريدو روز أوف نومانز لاند

Byedro Rose Of No Man’s Land eau de parfum

هناك وردة رائعة المنظر .. تنمو في الأرض المحرمة .. برغم أنها قد روتها الدموع .. لكنها تحيا لأعوام في حديقة ذاكرتي..

هذا هو جزء من أغنية وردة الأرض المحرمة و التي تم تقديمها كهدية لممرضات الصليب الأحمر اللاتي ساهمن في إنقاذ حياة الكثير من الجنود إبان الحرب العالمية الأولى . إسم عطر بيريدو Rose Of No Man’s Land أو وردة الأرض المحرمة مأخوذ من عنوان هذه الأغنية و قد بدأ إستخدام تعبير أرض محرمة أو منطقة محرمة خلال الحرب العالمية الأولى و يطلق على المنطقة بين جيشين متنازعين لا يتقدم أي من الطرفين للسيطرة عليها خشية التعرض للهجوم من الطرف الآخر هي منطقة تملأوها الأسلاك الشائكة والخنادق و تعتبر الممرضات من جنود الصفوف الأمامية لذلك تم إطلاق عليهم المسمى الأدبي زهور المنطقة المحرمة.

بيريدو روز أوف نومانز لاند

بيريدو هي شركة سويدية لعطور النيش أو العطور الفاخرة أسسها لاعب كرة سلة السابق بن جورهام و قدمت العديد من العطور الجميلة . تقدم دار بيريدو هذا العطر في عام 2015  كهدية لممرضات الحرب العالمية الأولى الجنديات المجهولات اللاتي قدمن نموذجاً للتضحية و إنكار الذات و هو عطر زهري يحتوي على الورد بشكل أساسي تتكون مقدمته من رائحة بتلات الورد التركي مع الفلفل الوردي ثم قلب جميل من خلاصة الورد التركي المركزة مع نوتة التوت الأحمر المبهجة ثم قاعدة من نبات البردي المائي و العنبر الأبيض. هو عطر منعش به حداثة لا يشبه عطور الزهور التقليدية و قد لاقى إستحسان من الكثيرين و قد مدح فيه كثيراً صديقنا ذو الذوق المميز د. أحمد القطان و قد مدحت به بعض المجلات و ذكرته ضمن أفضل عشر عطور لعام 2015.

بيريدو روز أوف نومانز لاند

وقد إختارت الدار الموديل الدنماركية فايا بيها إريكسن لتجسد جمال العطر و يظهر معها أيضاً في الدعاية مؤسس الدار بن جورهام و قد رسم على صدره وشم لرسم ممرضة مع عبارة no man’s land العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة بسيطة تشبه باقي عطور الدار و عبوة بيضاء على شكل صندوق بغطاء متحرك و هو متاح بأحجام 100 مل بسعر 140 يورو و 50 مل بسعر 95 يورو.

بيريدو روز أوف نومانز لاند

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. هل هو عطر نسائي ام رجالي؟
    من اسمه كده نسائي

  2. جربته ريحته جميلة جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *