عطر روز جولديا من بولغاري

عطر بولغاري روز جولديا

Bvlgari Rose Goldea

” أؤمن بالأنوثة عندما تتجسد… أؤمن بالجمال الذي يمكن للقليلين فقط أن يروه .. أؤمن بالإغراء الذي هو أحد قوى العقل .. و أؤمن بالمرأة و سحر عطرها ” هكذا تقدم بولجاري عطر النساء الجديد Rose Goldea و هو عطر للورد رمز الأنوثة ينضم لـ عطر  جولديا Bvlgari Goldea الذي صدر عام 2015 و هو عطر مسكي رائحته تجمع بين الأناقة و الإغراء ووصفته الدار بعبارة “عطر صائغ الجواهر”.

بولغاري روز جولديا

مبتكر عطر روز جولديا هو ألبرتو موريلاس مبتكر عطر جولديا الأول فقد برع موريلاس في إستخدام المسك و الزهور لذلك فمعظم عطوره التي تعتبر علامات في تاريخه العطري تحتوي على خلطة متقنة من هذين العنصرين. يحتوي عطر روز جولديا على المسك في كل مراحله كما كان عطر جولديا الأول فموريلاس يعتبر المسك للعطرجي مرادف للذهب للصائغ . يتكون عطر Rose Goldea من المسك الكريستالي و الورد مع رائحة الرمان المغرية ثم قلب زهري غارق في الأنوثة من خلاصة الورد الدمشقي و خلاصة الياسمين الملكي و يسمى أيضاً الياسمين الأسباني يزرع في آسيا وله رائحة مميزة سكرية و ينتقل لقاعدة مسكية شرقية مع أخشاب الصندل الكريمية واللبان أو البخور الأبيض .

بولغاري روز جولديا

يأتي عطر روز جولديا على هيئة ماء عطر في زجاجة و عبوة تشبه  عطر جولديا و لكن بدرجات اللون الوردي و هو متاح بأحجام 50 مل بسعر 427 درهم و 90 مل بسعر 585 درهم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. ابو عبدالله

    العطر جميل و جذاب جدا .. باقة ازهار مغلفة باحساسيس حميمية هائلة .. اعجبني جدااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *