عطر مون جاسمن نوار لوو إكسكيز بولغاري

بولغاري مون جاسمن نوار لوو إكسكيز

Bvlgari Mon Jasmin Noir L’Eau Exquise

ظهر عطر مون جاسمن نوار لوو إكسكيز من بولغاري عام 2012 بمعنى عطر مون جاسمن نوار الرائع و هو العطر الثالث من مجموعة Jasmin Noir التي مثل الياسمين في ثلاث توليفات و تضم عطر جاسمن نوار الأسود بإصداراته ليعبر عن الياسمين الغامض الذي يصلح لليل و السهرات و عطر مون جاسمن نوار Mon Jasmin Noir الأبيض الشفاف و إصداراته الذي يمثل الياسمين الأنيق الحسي بشكل شبه بودري. أما عطر مون جاسمن نوار لوو إكسكيز الأخضر الفاتح يمثل الياسمين في صورة منعشة صيفية من وحي حدائق البحر الأبيض المتوسط .

بولغاري مون جاسمن نوار لوو إكسكيز

عطر لوو إكسكيز زهري مع الأخشاب و المسك له طابع صيفي يبدأ بنوتة البوميلو الحمضية و هي ثمرة كبيرة ذات قشرة سميكة و قد يصل وزنها إلى رطلين رائحتها تشبه الجريبفروت و تحتوي المقدمة أيضاً على رائحة اللوز الاخضر و يحتوي القلب على نوعين من الياسمين هما الياسمين الإسباني و الياسمين العربي و يسمى أيضاً الفل بالإضافة إلى رائحة الشاي الأبيض و هو نوع من أنواع الشاي الأخضر فاتح اللون و تضم القاعدة نوتات المسك الأبيض و أخشاب الأرز . رائحة العطر حمضية خضراء منعشة تظهر رائحة الجريبفروت و الشاي بوضوح أكثر من الياسمين و هو عطر أراه يناسب الجنسين على نقيض باقي المجموعة أما ثباته و فوحانه متوسطان.

بولغاري مون جاسمن نوار لوو إكسكيز

يأتي عطر مون جاسمن نوار لوو إكسكيز على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه مون جاسمن نوار ذات الغطاء الذهبي و ربطة العنق السوداء و لكن مع إختلاف لون الزجاجة قليلاً في تميل للأخضر الفاتح و عليها زخارف نباتية بارزة و العبوة أيضاً خضراء فاتحة . لقد قمت بتجربة لوشن الجسم فهو يحتوي على بودرة ذهبية براقة لمظهر متميز و يناسب السهرات الصيفية. العطر متاح بأحجام 25 مل و 50 مل بسعر 56 دولار و 75 مل بسعر 62 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    القراءه لموضوعات العطور وجديدها وتركيبها من أنامل الدكتوره شيماء لها معنى آخر مفعم بالشوق والذوق الرفيع والحس المرهف لك عطر ينزل في هذا الموقع المخضرم جزيل التقدير والاحترام لاختنا شيماء مع علم اني أريد معرفت من أين تأتي بكل هذه المعلومات والمكونات حول العطور ودمتي بخير اخت عزيزه علينا وكل عام وانتم بالف خير وصحه وسلامه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *