عطر بولغاري مان بلاك كولون

Perfume.com

عطر بولجاري مان بلاك كولون

Bvlgari Man Black Cologne

أعلنت بولجاري عن عطرها الرجالي Black Cologne الكولونيا السوداء و أطلقت عليه وصف فريد “ هو رائحة المياة المشتعلة” فهو عطر من إبتكار الخبير ألبرتو موريلاس و يعتمد فيه على مزج المتناقضات بإحترافية فهو خليط من الإنتعاش المركز و حسية الروائح الشرقية في شكل عطر ذكوري أنيق ومنعش.

بولغاري مان بلاك كولون

عطر بولغاري مان بلاك كولون زهري شرقي مثل عطر بولغاري مان إن بلاك Bvlgari Man In Black ذو الطابع الدخاني البودري الذي سبقه عام 2014 و لكنه يختلف عنه في الرائحة رغم إشتراكهما في بعض النوتات. مقدمة عطر بلاك كولون من بولغاري تتكون من مشروب الروم مع روائح خضراء و حمضية منعشة ثم يأتي القلب الزهري و يتكون من زهور البرتقال الساطعة و زهور التيوبروز ذات النكهة السكرية أما القاعدة الشرقية الجديدة فتتكون من المسك والعنبر و أخشاب الصندل.

بولغاري مان بلاك كولون

يأتي عطر بولغاري مان بلاك كولون على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه باقي عطور بولغاري مان و لكنها تتميز بجزء فضي علوي محفور عليه كلمة بولغاري وعبوة باللونين الأسود والفضي و هو متوفر إبتداء من آخر شهر إبريل 2016 بأحجام 30مل بسعر 54 يورو و60 مل بسعر 70 يورو و100 مل بسعر 94 يورو .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    القديم راحته فريد ومميزة لكنه شتوي ولاينفع هذه الايام ابداً
    اما هذا الاصدار قد يناسب جداً في هذه الاوقات خصوصاً بوجود نوتة الحمضيات التي تساعد على الانتعاش .. ننتظر بشغف نزول هذا العطر وتجربته … شكراً اخت شيماء

  2. السلام عليكم ورحمة الله

    انا من السعودية وأرغب في الحصول على هذا العطر فكيف الطريقة،

    ياليت من يفيدنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *