عطر بريتني سبيرز فانتازي تويست

 فانتازي تويست من بريتني سبيرز

Britney Spears Fantasy Twist

 في 2012 قدمت بريتني سبيرز عطر  Fantasy Twist و هو في حقيقته عطرين و ليس واحداً و يعتبران أشهر عطرين لهذه العلامة : عطر فانتازي Fantasy القرمزي و عطر ميدنايت فانتازي Midnight Fantasy الأزرق كل منهما على شكل نصف كرة يتحدان سوياً ليصبحا كرة باللونين القرمزي و الأزرق. و تهديه لعشاق عطري فانتازي في شكل جديد مبتكر و يغري بتجربتهما إن لمن لم يسبق له ذلك.

بريتني سبيرز فانتازي تويست

عطر فانتازي Fantasy :

ذو اللون القرمزي هو العطر الثاني لبرينتي سبيرز و هو الأكثر شهرة و نجاحاً . جورماندي زهري فاكهي ظهر عام 2005 يحتوي على رائحة الحلوى الناعمة مثل الكب كيك و الشكولاتة البيضاء مع الفواكه تشبه رائحته كأنك قمت بفتح علبة كبيرة من الشكولاتة و الحلوى ثباته و فوحانه ممتازان و لكن رائحته تصلح للشابات و المراهقات مثل أجواء حفلات التخرج و طالبات الجامعة و لكنه غير مزعج أبداً . تتكون المقدمة من فواكه إستوائية هي الليتشي و الكيوي و السفرجل ثم قلب جورماندي من الكب كيك مع زهور أوركيد شاري و تسمى أيضاً أوركيد الشكولاتة التي تعطي رائحة الشكولاتة البيضاء بالإضافة إلى الياسمين ثم قاعدة من المسك الأبيض و الأخشاب مع جذور السوسن البودرية.

بريتني سبيرز فانتازي تويست

 

عطر ميدنايت فانتازي Midnight Fantasy :

ذو اللون الأزرق هو العطر الرابع لبريتني سبيرز و يسير على خطى عطر فانتازي . فاكهي زهري ظهر عام 2006 يحتوي على روائح أكثر فاكهية و سكرية و لونه القاتم يشبه سماء منتصف الليل عندما تستنشقه ستشعر بموجة قوية من الفواكه تشبه رائحة التوت ثم تهدأ قليلاً لتمتزج مع الفانيلا ثم العنبر رغم أنه تم تقديمه كإصدار أكثر غموضاً و لكني أراه أكثر شباباً يناسب الفئة العمرية لعطر فانتازي و له نفس الثبات و الفوحان الممتازان و لكني أراه أكثر إزعاجاً من فانتازي الأحمر و خاصة في مراحله الأولى . تتكون المقدمة من توت العليق و البرقوق و الكرز الأحمر الحامض ثم قلب زهري من زهور السوسن و الفريجيا و زهور الأوركيد التي تتفتح في منتصف الليل أما القاعدة فتحتوي على الفانيلا و المسك الأبيض و العنبر.

بريتني سبيرز فانتازي تويست

يعتبر العطر فرصة جيدة لإقتناء عطري بريتني سبيرز الأشهر بثمن منخفض فهو  بحجم 100 مل يحتوي على عبوة من كل عطر بحجم 50 مل يتحدان بطريقة التعشيق بسعر 150 ريال تقريباً أي أقل ثمناً من شراء عبوة 50 مل منفردة بسعر 100 ريال تقريباً. زجاجة العطر كروية لامعة باللونين القرمزي و الأزرق و العبوة من البلاستيك . تظهر بريتني سبيرز في بعض صور الدعاية بطلتين مختلفتين مرة شقراء و مرة سمراء في صورة واحدة على طريقة أوراق اللعب.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *