عطر بوتيغا فينيتا بور أوم بارفام

عطر بوتيغا فينيتا الرجالي بارفام

Bottega Veneta Pour Homme Parfum

يصدر عطر في بوتيغا فينيتا بارفام الرجالي في2017 وهو النسخة الأكثر كثافة من مجموعة عطر الرجال Bottega Veneta Pour Homme الذي بدأت عام 2013. تأخذنا بوتيغا فينيتا مرة أخرى لجبال الدولوميت الإيطالية حيث يقضي بطلنا ساعات يمارس فيها رياضة الركض عبر الجبال الباردة النضرة ثم يجلس متمدداً للراحة على المقاعد الجلدية القديمة فتمتزج رائحتها الغنية برائحة أوراق أشجار الأرز التي علقت ببشرته خلال جولته بالخارج.

بوتيغا فينيتا بور أوم بارفام

عطر الجلود بوتيغا فينيتا بور أوم بارفام يمثل رائحة القش و أكواز الصنوبر التي يحملها النسيم الآتي من الغابات عبر الشباك المفتوح لإستراحة ريفية. العطر من تطوير مبتكري العطر الأول و هما دانيلا اندرييه و أنطوان ميزونديو و هو عطر أكثر جرأة و كثافة و حسية يبدأ بمقدمة كثيفة خشبية تابلية من أوراق أشجار الأرز و نكهة الهيل الغنية ثم يأتي القلب المميز بفلفل البيمنتو الأحمر الذي يتفوق في نكهته على الفلفل العادي بالإضافة إلى رائحة السرخسيات الذكورية و يتميز أيضاً العطر بجرعة حسية مزدوجة في القاعدة من الجلود المميزة و حبوب التونكا الناعمة.

بوتيغا فينيتا بور أوم بارفام

يأتي عطر بوتيغا فينيتا بارفام للرجال على هيئة ماء عطر لذلك هو أكثر كثافة من باقي المجموعة. زجاجة العطر لها نفس شكل العطر الأول المميز و مصنوعة أيضاً من زجاج المورانو الإيطالي الفاخر و لكن باللون الأسود و كتابة ذهبية كإيحاء بالكثافة و هو متاح بأحجام 50 مل و 90 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. اتذكر قلت للبائع بمحلات وجوه اريد عطر كويس برائحة التبغ
    فقال لي هذا العطر بوتيغا فينيتا انتنس !!
    وعندما قرأت عن نوتات العطر لم اجد ولا ذرة تبغ واحدة !!

    محلات وجوه تحتاج تأهيل اغلب موظفيها صراحة لاحترام رغبات الزبائن

    شكرا استاذة شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *