عطر بوتيغا فينيتا بور أوم إكستريم

Perfume.com

عطر بوتيكا فينيتا بور أوم إكستريم للرجال

Bottega Veneta Pour Homme Extreme

صدر عطر بوتيجا فينيتا بور أوم إكستريم عام 2015 و هو الإصدار الأكثر تركيزاً من عطر بوتيغا فينيتا للرجال الذي ظهر عام 2013.يسلط عطر Bottega Veneta Pour Homme Extreme الضوء على الجوانب الأكثر كثافة و حسية في عطر بوتيغا فينيتا للرجال مع الإحتفاظ بطابع العطر الأصلي ليعطي إنطباع ذكوري لا ينسى و عطر يدوم لمدة اطول.

عطر بوتيغا فينيتا بور أوم إكستريم

عطر بوتيجا فينيتا بور أوم إكستريم مازال محتفظ بالطابع الخشبي الأروماتك المضاف إليه رائحة الجلود بشكل واضح و كثيف و قد تم التركيز فيه على نوتة زهور اللابدانوم و نوتة الفلفل الأحمر الإسباني المسمى Pimento و هو فلفل غير حار و لكن رائحته العطرية واضحة كما يحتوي العطر أيضاً على نوتات أروماتك أخرى مثل العرعر و جوزة الطيب و الروائح الصنوبرية ذات الطابع الذكوري مثل الشوح و أشجار الصنوبر و يحتوي أيضاً على الباتشولي.

عطر بوتيغا فينيتا بور أوم إكستريم

يأتي عطر بوتيجا فينيتا بور أوم إكستريم على هيئة ماء تزيين بأحجام 50 مل بسعر 52 إسترليني و 90 مل بسعر 68 إسترليني . أكثر ما يميز عطور بوتيجا فينيتا هو شكل الزجاجة الذي يجمع بين البساطة و الإنسيابية مع الإتقان والفخامة . زجاجة العطر من وحي القنينات الزجاجية الإيطالية ذات الطابع التقليدي من زجاج عالي الجودة و قاعدة سميكة أنيقة و غطاء أسود يوحي بالرجولة و عبوة العطر فضية أنيقة ذات ملمس مماثل لقاعدة الزجاجة الشبيه بالمربعات المائلة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. بارك الله فيك أستاذة شيماء على جهودك الكبيرة ونشاطك الكثيف ، فعلا هذا العطر بنسختيه وبالمكونات المشار إليها أعتبره عطرا معاصرا بلمسة ذكورية أنيقة ومحببة ، وأنصح محبيه أيضا بتجربة عطر وايلد ديسكوارد 2 الجديد

  2. جربت الاصدار العادي
    كرائحه جميل وذكوري ورسمي
    بس ثباته وفوحانه كان ضعيف جدا
    لذالك لم اشتريه
    لان هناك عطور اقل من سعره وصيفيه بإمتياز وثابته وفواحه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *