عطر بور أوم إيسونس أروماتيك من بوتغا فينيتا

Perfume.com

عطر بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

 

تقدم بوتيغا فينيتا عطر Pour Homme Essence Aromatique في عام 2016 و هو يسير على خطى عطر بوتيغا فينيتا للرجال Bottega Veneta Pour Homme و تصفه بأنه عطر منعش و عفوي له ملمس فاخر و رائحته تبعث على الحيوية و الطاقة و يجسد الأناقة الرجالية في شكل مريح غير رسمي أو متكلف . 

بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

عطر إيسونس أروماتيك الرجالي من إبتكار الخبيرة أماندين ماري و التي جمعت فيه مكونات عالية النقاء من مناطق مختلفة من العالم لتقدم عطر يجمع بين الإنتعاش و الثبات .. بين اللطف و الفخامة تتكون المقدمة من الحمضيات ذات الإنتعاش اللاذع و خاصة البرجموت الإيطالي الذي يجمع بين الحلاوة والمرارة لتكون بداية العطر شبيهة بالكولونيا الكلاسيكية تمهيداً لظهور باقي المكونات الأروماتك والخشبية و هي رائحة أوراق الصنوبر الخضراء من إقليم سيبيريا ذو الرائحة الخشبية الراتنجية مع الباتشولي الإندونيسي الذي يمنح العطر قوة و رجولة و أناقة.

بوتغا فينيتا بور أوم إيسونس أروماتيك

تعكس دعاية العطر لحظة من الإنتعاش والإسترخاء و الوجه الإعلاني هو الموديل زاك شتاينر .يأتي العطر على هيئة ماء كولونيا في زجاجة بوتيغا فينيتا المميزة بلون أخضر فاتح مزرق و لكن بزجاج ذو مظهر مثلج و غطاء فضي و عليها نقش صغير يشبه رأس مسمار برغي . عبوة العطر باللون الأخضر الفاتح و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 75 دولار و 90 مل بسعر 350 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. ثامر الشمالي

    ,ودي أجرب عطور الماركه هاذي .

  2. عجبني العطر القديم من هذه الدار ،ممكن اخت شيماء مقال عن كلايف كريستيان زعفران الجديد … وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *