عطر بوتيغا فينيتا أوو سنسويل

Perfume.com

عطر أوو سنسويل من بوتيغا فينيتا

Bottega Veneta Eau Sensuelle

يعكس غروب الشمس ظلاً وردياً على النافذة المفتوحة فيخلق جواً حسياً حميماً داخل الغرفة . تجلس شابة جميلة في الشرفة تنعم بدفء الشمس في أحضان كرسي جلدي وثير . يضيء الشعاع الوردي بشرتها بهالة ناعمة كما يتورد خداها عندما تستنشق عبير الأجواء حولها. تميل أغصان شجرة الخوخ مع النسيم فيندمج عبيرها الفاكهي مع الروائح الزهرية للياسمين و الجاردينيا و يغمران أجواء المكان في لحظة خارج الزمن. لتجسيد هذه اللحظة تقدم بوتيغا فينيتا الإيطالية في 2016 عطر Bottega Veneta Eau Sensuelle الأكثر شباباً و حسية من مجموعة عطر بوتيغا فينيتا النسائي.

بوتيغا فينيتا أوو سنسويل

عطر بوتيغا فينيتا أوو سنسويل بمعنى العطر الحسي زهري تشيبر أنثوي و أنيق يبدأ برائحة الخوخ الأبيض المخملي و برجموت كالاباري الإيطالي ثم قلب زهري من الجاردينيا الناعمة و الياسمين الهندي مع نكهة الفلفل الوردي ثم تأتي القاعدة الحسية من رائحة الباتشولي الإندونيسي مع جلود السويد Suede ذات ملمس و التأثير الناعم بالإضافة إلى الفانيلا الدافئة. تمثل الجلود دائماً لمسة بوتيغا فينيتا المميزة في مجال المصنوعات الجلدية و الحقائب و خاصة النوع المتداخل intrecciato و التي إشتهرت بها الدار و تتخذ شكلها لتزيين قاعدة الزجاجة و العبوة.

بوتيغا فينيتا أوو سنسويل

يأتي عطر بوتيغا فينيتا على هيئة ماء عطر في زجاجة بوتيغا فينيتا بظلال وردية تجمع بين البساطة و الرقي و الفخامة بقاعدتها السميكة و نقوش قاعدتها التي تشبه المربعات المائلة . عبوة العطر باللون الوردي و هو متوفر باحجام 30 مل بسعر 88 دولار و 50 مل بسعر 120 دولار و 75 مل بسعر 155 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    آه ما أحلا الشرح والمقدمه الجميله التي بداتي بها وما اشوقنا للعطر وان نشمه ان نتحسسه علا من نحب .ابداعاتك مااجملها يادكتور شيماء شكرآ لجهدك وهذا الموقع الجميل دمتي بود وتحياتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *