عطر بوص ذا سنت النسائي من هوغو بوص

Perfume.com

عطر بوص ذا سنت فور هير من هوجو بوص

Boss The Scent for Her Hugo Boss

أعلنت هوغو بوص عن عطر نسائي جديد مغري و فاخر يصدر في يونيو 2016 بإسم Boss The Scent for Her بمعنى عطر بوص للنساء و هو الشكل النسائي لعطر بوص ذا سنت الرجالي Boss The Scent الذي ظهر عام 2015 . تريد بوص تقديم زوج من العطور المغرية الشهوانية أحدهم ذا سنت الرجالي الذي يعتمد على رائحة المانينكا الأفريقية و عطر Boss The Scent for Her  النسائي الذي يرتكز على الإغراء ذو الطابع الحديث و هو الجورماند فالنوتات ذات الطابع الشهي و السكري رائجة حالياً كأحد صرعات الموضة في العطور.

بوص ذا سنت فور هير

عطر ذا سنت فور هير زهري فاكهي ذو رائحة شهية يبدأ برائحة الخوخ المخملي و زهور الفريجيا ذات الرائحة الشبيهة بالفواكه ثم يعتمد القلب على رائحة زهور الأوسمانثس و هي زهور بيضاء لها رائحة تشبه المشمش قليلاً و ينتقل العطر لقاعدة تجمع بين الطابع الجورماندي و الحسي المغري و الداكن في نفس الوقت فهي تحتوي على رائحة حبوب الكاكاو المحمص الدافئة.

بوص ذا سنت فور هير

عطر بوص ذا سنت فور هير يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مستطيلة و غطاء زهبي أنيق و تحتوي على سائل مشمشي اللون و عبوة باللون البني الفاتح أو الجملي مزين برسم يشبه ظل زجاجة العطر و سيكون متاح بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 395 درهم و 100 مل بسعر 495 درهم. الوجه الإعلاني له هي الموديل آنا إيوارس .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. العطر تركيزه قوي يغلب عليه الرائحة الفاكهية و لكنها رائحته صناعية غير مميزة كأنهم إهتموا بالتركيز على حساب جودة المواد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *