عطر بوس بوتلد إنتنس ماء عطر

عطر بوس بوتلد إنتنس ماء عطر

Boss Bottled Intense Eau De Parfum

تقدم Hugo Boss عطر أول ماء عطر من مجموعة عطر بوص بوتلد Boss Bottled الذي صدر عام 1998 و قد تميز برائحة منعشة جذابة و قد أعادت شركة بوص تقديمه عام 2015 في شكل جديد و كثيف بإسم بوص بوتلد إنتنس Boss Bottled Intense  ثم أعلنت الشركة في 2016 عن عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum في شكل ماء عطر أكثر كثافة و تركيز أعلى من الزيوت العطرية.

بوص بوتلد إنتنس ماء عطر

عطر بوص بوتلد إنتنس ماء عطر خشبي تابلي له نفس نوتات نسخة ماء التزيين التي صدرت عام 2015 و لكن مع زيادة نسبة و تركيز الزيوت العطرية لتصل إلى 14% و تقوية معدل ثباته. يبدأ العطر بالتفاح الأخضر و زهور البرتقال مع البرجموت و قلب تابلي من القرفة و القرنفل مع زهور الجيرانيوم (إبرة الراعي) مع قاعدة غنية بأخشاب الثمينة و هي الصندل و الأرز مع الفتيفير مغلفة بالفانيلا الدافئة.الوجه الإعلاني هو الممثل جيرارد بتلر .

بوس بوتلد إنتنس ماء عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum

يأتي عطر Boss Bottled Intense Eau De Parfum في نفس زجاجة Boss Bottled Intense و لكن تحتوي على سائل أغمق لوناً و العبوة أيضاً لونها رمادي داكن و يمكن تفرقتها عن ماء تزيين أن عليها رسم لظل الزجاجة كما أن عبوة ماء التزيين بها خط عرضي قرب القاعدة بينما لا يوجد هذا الخط على ماء العطر . العطر متاح باحجام 50 مل بسعر 315 درهم و 100 مل بسعر 375 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. السلام عليكم شكرا يا دكتوره شيماء ع هذا المجهود الرائع
    وتعليقي ع العطر جربته عند احد المحلات ووضعته على رسغي وعلى كم القميص ولكن العطر لم يروق لي والعطر ثقيل في رأي ويشبه كثير من العطور الرخيصه لم يعجبني والناس اذواق.

  2. السلام عليكم
    جربت الإصدار الإنتنس او دو تواليت فيه تقدم ملحوظ وعصرى عن بوص بوتلد القديم، فهو ليس فقط تكثيف للنوتات، هناك لمسة عصرية حقيقية أضيفت وآداء ممتاز طبعا، أتوق لتجربة هذه النسخة الجديدة..

  3. رائد الخليفة

    السلام عليكم وتحية معطرة

    ممكن دكتورة شيماء المحترمة معرفة ايهما اقوى ثباتاً وفواحناً وحدة بالرائحة تروساردي ومو ام البلاك اكستري لأنني جربت العطرين على ورق الاختبار فتقريباً العطرين متقاربين بالرائحة
    مع التحيات
    وشكراً على مجهوداتك الرائعة ومعلومتك الاحلى حول العطور

    • مرحباً أستاذ رائد .. العطران فعلاً متشابهان في الرائحة و للأسف فوحانهما متوسط إلى ضعيف و بالنسبة للثبات يتفوق البلاك إكستريم بفارق ليس كبير .. أوراق الإختبار تعطي إنطباع عن الرائحة و مراحلها و تجعلك تتابعها بتمعن و لكن لا تظهر الثبات ولا الفوحان الذان يظهران عند التجربة مع تفاعل البشرة و درجة حرارة الجو

      • رائد الخليفة

        جزيل الشكر والامتنان دكتورة شيماء على هذهِ المعلومات القيمة والجهود الرائعة في البحث حول العطور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *