مجموعة عطور دبي من بوند رقم 9

Perfume.com

عطور دبي من بوند نمبر 9

Bond No 9 Dubai

قدمت علامة Bond No 9 مجموعة عطور دبي عام 2015 و هي بمثابة لقاء بين الشرق و الغرب مع تصور للمستقبل كما يلوح السراب في حر الصحراء و تتمثل المجموعة في ثلاث عطور هم Ruby و Indigo و Emerald ثم أضافت إلى المجموعة ثلاثة عطور أخرى في 2016 بإسم Dubai Encore أو المزيد من دبي و هي Amber و Amythyst و Citrine.

بوند نمبر 9 دبي

عطر Bond No 9 Dubai Ruby:

عطر الياقوت زهري شرقي مع التوابل و الروائح الحيوانية يبدأ بالزعفران و الشيح و البرجموت ثم زهور الورد مع الماجنوليا و الجيرانيوم ثم قاعدة من العنبر والمر مع رائحة قط الزباد (Civet) و الزجاجة باللون الأحمر الياقوتي

عطر Bond No 9 Dubai Indigo :

عطر الأزرق شرقي زهري مع الفواكه يبدأ بالبرجموت و فاكهة الليتشي و الخوخ ثم قلب زهري من زهور البرتقال و الياسمين و الفاوانيا ثم قاعدة شرقية من المسك الأبيض و العنبر و العود و طحالب البلوط. زجاجة العطر باللون الأزرق النيلي

عطر Bond No 9 Dubai Emerald :

عطر الزمرد عشبي مع الجلود يتكون من الزعفران و الزوفا Hyssop ثم الورد و بلسم جورجم الهندي أما القاعدة فتحتوي على الجلود مع أخشاب الصندل والباتشولي والعنبر و السعد و زجاجة العطر خضراء بلون الزمرد.

أما عطور 2016 التي اضيفت للمجموعة فهي

بوند نمبر 9 دبي

عطر Bond No 9 Dubai Encore Amber :

عطر الكهرمان شرقي يتكون من الزعفران و توت العليق مع البرجموت والفلفل الوردي ثم قلب شرقي من الورد البلغاري و خشب الجياك مع الياسمين و بلسم جورجم مع قاعدة من خشب الأرز و العنبر والفانيلا. و زجاجة العطر بلون الكهرمان.

عطر Bond No 9 Dubai Encore Amethyst :

عطر الجمشت زهري دخاني يتكون من زهور الورد و الزنبق مع حبوب التونكا و القاعدة ذكورية من التبغ و الباتشولي مع الويسكي و جرعة من الأمبروكسان الحيواني و يحاكي العطر رائحة الغابات ليلاً و زجاجته بنفسجية بلون حجر الجمشت.

عطر Bond No 9 Dubai Encore Citrine:

عطر السيترين (نوع من حجر الكوارتز) زهري خشبي يبدأ بالتوت الأحمر و البرجموت مع الطحالب البحرية و التنوب البلسمي ثم ينتقل لقلب زهري من الزنبق و المجنوليا و الجيرانيوم و زهور ماريجولد أما القاعدة فتتكون من العنبر و الفتيفير و المسك مع طحالب البلوط و لون زجاجة العطر صفراء بلون حجر السيترين.

بوند نمبر 9 دبي

عطور مجموعة دبي من بوند نمبر 9 تأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في عبوات مخملية بسعر 2730 درهم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ….سألتكم على عطور لم يتم الاجابه …وشكرا

  2. تسلمي اخت شيماء
    لم.اجرب عطور هذه الدار
    لا اعلم لماذا لم اتحمس لها من زمان
    سأحاول ان أمكن

    الاخ bkh
    وعليكم السلام
    اهلا بك اخي
    اذا استطيع افادتك تفضل بالسـؤال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *