عطر باكاراه روج 540 من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كركدجيان بكاراه روج 540

    Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540

إبتكر خبير العطور الموهوب فرانسيس كوركدجيان عطر Baccarat Rouge 540 كعطر محدود بمناسبة الإحتفال بمرور 250 عاماً على إنشاء مصنع الكريستال الفرنسي الأفخر و الأشهر Baccarat الذي كانت ثرياته و كؤوسه الفاخرة شاهداً على الحفلات الفاخرة والملكية و قد أشتهرت بالكريستال الملون و خاصة الأحمر و سمي العطر بكاراه روج 540 أو كريستال بكاراه الأحمر 540 و يرمز رقم 540 لدرجة الحرارة التي يتطلبها صناعة الكريستال الأحمر الشهير من بكاراه الذي يضاف إليه مسحوق الذهب الخالص عيار 24 و تسخينه لدرجة 540 مئوية للحصول على هذا اللون الأحمر المميز.

بكاراه روج 540 فرانسيس كردجيان

بعد نجاح عطر Baccarat Rouge 540 قرر فرانسيس كردجيان إنتاج العطر تبع دار عطوره التي تحمل إسمه بشكل مستمر و ليس كإصدار محدود مع تغيير شكل ولون الزجاجة . العطر زهري خشبي لا يتبع نظام الهرم العطري أي مقدمة و قلب و قاعدة بل هو إمتزاج متناغم لمكونات العطر الراقية و هي الياسمين والزعفران و البرتقال الأحمر مع العنبر الحيواني و أخشاب الأرز و نوتات خشبية أخرى مع رائحة بلسم السرخسيات لإضفاء لمسة من الفوجير.

بكاراه روج 540 فرانسيس كردجيان

و قد نشرت صديقتنا الأستاذة نعمت الأيوبي  تجربتها مع العطر قائلة :

“العطر في لحظاته الأولى غريب قد تحتاج فترة لتعتاد الرائحة و تفهم ماهية ما تختبر.. ثم تبدأ رائحة زهرية رقيقة بالظهور الياسمين و الزعفران ثم الأخشاب و الرانتجيات دافئة مسكية سويت بشكل متوازن .. لم تذكر الفاكهة في مكونات العطر لكن رائحة فاكهة تشبه رائحة الأناناس تظهر بوضوح فيه.. العطر مميز جدا يتسلل الى قلبك بسهولة دون جهد وتكلف.. تحبه أكثر كلما إعتدت رائحته.. قد يكون عيبه الوحيد ان تدرجاته بطيئة جداً ولا تلاحظ بسهولة..
الفوحان ممتاز و الثبات أعتبره من أكثر العطور التي جربتها ثباتا.. هذا العطر أثبت ان فرنسيس كركدجيان في كل مرة يتحدى نفسه و يثبتأنه في تطور إيجابي و من نجاح إلى آخر ..”

بكاراه روج 540 فرانسيس كردجيان

يأتي عطر بكاراه روج 540 على هيئة ماء عطر بحجم 70 مل في شكلين من الزجاجات واحدة بملصق أحمر و الأخرى مزينة برسم لاحد ثريات بكاراه الشهيرة أما العبوة باللون الأبيض و كتابة ذهبية و رسم لشباك قصر تبدو من خلاله ثريا فاخرة. و هو متوفر على متجر إيسنزا نوبيل بسعر 224 يورو و عينة بسعر 10 يورو .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. سويتي . ورائحه مكررة وغير مميزة

  2. مشكورة اختى شوقتينا لتجربته

  3. عطر سوبر وجميل اشتريت منه علبتين صراحة الكل يسألني عنه

  4. عطر جميل .. شبابي .. صيفي جدا .. لكن غالي جدا ..
    1200 ريال بالسعودية
    188 يورو على مواقع العطور ..
    كتير جدا بصراحة على حيالله 70 مل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *