عطر سولارسيمو ليفانزو من أزارو

عطر أزارو سولارسيمو ليفانزو للرجال

Azzaro Solarissimo Levanzo

قدمت دار أزارو Azzaro الإيطالية عام 2016 مجموعة عطور Solarissimo التي تتكون من ثلاث عطور و هي بمثابة ثلاث دعوات للسفر و قضاء أجازات مشمسة فكلمة سولارسيمو  تعني شمسي أو مشمس لأبعد الحدود و قد صدر أول عطر للرجال من هذه الثلاثية بإسم Levanzo و هو دعوة لزيارة جزيرة ليفانزو الإيطالية على البحر المتوسط غرب صقلية التي تشتهر بطبيعتها و جوها الساحران و أيضاً الكهوف التي تحوي نقوش من العصر الحجري الحديث.

أزارو سولارسيمو ليفانزو

يجسد عطر Azzaro Solarissimo Levanzo إلتقاء أول أشعة شمس مع مياة البحر المتوسط المنعشة على جزيرة ليفانزو في فجر يوم جديد . فهو يجمع بين متعة الحواس بضوء الشمس و الرائحة الطازجة المنعشة و صوت الأمواج الهادئة.يحتوي عطر ليفانزو من أزارو على الروائح المميزة لدول البحر المتوسط و هو أروماتك فاكهي مع الأخشاب فيبدأ بالليمون الإيطالي و فاكهة الباشن أو فاكهة الآلام ثم قلب عشبي أروماتك من الريحان و اللافندر (الخزامي) ام القاعدة فخشبية تتكون من الباتشولي و أخشاب الأرز.

أزارو سولارسيمو ليفانزو

يأتي عطر سولارسيمو ليفانزو من أزارو على هيئة ماء تزيين في زجاجة مستطيلة شفافة تحتوي على سائل أخضر و غطاء بتجزيعات و لون الخشب الداكن و متوفر بحجم 75 مل بسعر 179 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. هذا العطر شكله مغري و واعد 😀 أتمنى أن يكون عند حسن ظننا جميعا … جاري البحث عنه بشدة و نشاط .. هل عندك معلومات يا دكتورة عما إذا كان العطر هذا حصري لمتاجر معينة أم سيكون متاح للجميع؟

    بالغ الشكر و التقدير يا دكتورة

    • شيماء يحيى

      الشكر لك أستاذ نورانيوم .. العطر ليس حصري بل متاح في عدة متاجر الكترونية مثل cosma و السوق الحرة لمطار كييف أوكرانيا و متاح أيضاً لدى متجر Marionnaud و لكن بسعر ٤٥ يورو

  2. العطور الايطالية والملابس والاحذيه الخ الخ >> رائعون جداً ومميزون في الجمال والهدوء في عطورهم التي تكاد جميعها تكون محببه للنفس جداً فهم متخصصون في الروائح اللطيفه والجميله ومهدئه للاعصاب هذه موهبتهم >> ولغتهم المتميزه ولها نغمه اجمل واجمل >> عموما فقط عطورهم مطلوب منهم العمل اكثر على الفوحان والثبات وتصبح عطورهم رقم 1 لمن يبحث عن الراحه النفسيه وتهدئة الأعصاب >> سيتم البحث عليه اكيد مكوناته بروعة اناقتهم >> ومازال البحث جاري ايضاً على عطر ازارو كروم >> انتنس << مشكورة د شيماء استمري ليبقى الموقع المرجع لنا في كل العطور بارك الله فيك وفي الاستاذ نور موفقين ان شاء الله

  3. شكرا لك دكتوره شيماء، اتفق مع الاستاذ نورانيوم فى أن العطر شكله مغرى، سابحث عنه لتجربته، واحساسى يخبرنى أنه سيكون عطرا صيفيا منعشا.

  4. azzaro, armanicod ,والقائمة تطول فعلا العطور الايطالية لا يمكن الا ان تكون جميلة بجمال الطبيعة الساحرة والاناقة المستمرة.
    اشكركم جميعكم انتم مرجعنا الاساس والمصدر الموثوق للتجارب الطويلة في عالم العطور الساحر

    اود فقط ان اطرح سؤالا واحدا الا وهو من بين كل هذه العطور الجميلة برايكم ما هو اكثر عطر ساحر ورجولي وملفت للانتباه
    اريد عطرا لا يلامس الانف اريد عطرا يلامس الروح ياخذ من اشتمه الى عالم الخيال

    لكم مني كل الاحترام والتقدير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *