عطر أزارو إكستريم النسائي

Perfume.com

عطر أزارو إكستريم النسائي

Azzaro Pour Elle Extreme eau de parfum

إرتبط إسم أزارو في عالم العطور بعطر أزارو الرجالي الكلاسيكي الذي صدر عام 1978 و الذي مازال له جمهوره وعشاقه إلى الآن .. عطر لعشاق الكلاسيكية و الرجولة و الجاذبية و لكن هل تعلمون أن هذا العطر هو ليس العطر الأول لأزارو بل سبقه عطر أزارو النسائي في عام 1975 و لكن العطر الرجالي هو الأكثر شهرة و شعبية و مازال ينتج و يباع حول العالم حتى الآن و في عام 2015 صدر عطر آزارو النسائي الجديد عطر حديث بمقاييس عصرنا لا يشبه العطر القديم و لكن له نفس العائلة العطرية و هي الخشبي زهري مع العنبر كأن العطر القديم يولد من جديد . عطر Azzaro Pour Elle تهديه أزارو للأنوثة المضيئة المتألقة بالجاذبية و تصفه بأنه عطر المرأة الواثقة من نفسها و جاذبيتها هي جريئة و تحب لعبة الإغراء و تعشق أن تضيف لمسة مختلفة لكل يوم جديد.

عطر أزارو إكستريم النسائي Azzaro Pour Elle Extreme

أعلنت الدار عن النسخة الأكثر تركيزاً و هي Azzaro Pour Elle Extreme عطر تشبهه الدار بفستان أنيق مرصع بالأحجار والماس العطر خشبي زهري مع التوابل يصلح للمساء والسهرات تقسم الدار مراحله إلى المقدمة التي تمثل التألق مثل ضوء الشمس و تتكون من مزيج غير معتاد من رائحة الهيل مع النوتة التابلية للزعفران ممتزجة مع رائحة الورد ثم ينتقل لمرحلة الجاذبية و الإغراء و هي القلب الذي يحتوي على الورد رمز الحب و الأنوثة ذو التأثير الذي يجمع بين الرقة و القوة مع رائحة الخوخ المخملية و أزهار الزنبق ذات الرائحة المضيئة مع لمسة تابلية خفيفة و بعد ذلك يأتي دور الحسية المتمثل في القاعدة التي تلف البشرة و تغلفها بعطر يلتصق بها له عبير غامض شرقي لعوب يتكون من رائحة اللبان أو البخور و خشب العود مع خشب الكشمير الناعم الأنثوي.

أزارو للنساء azzaro pour elle

و يمثل جمال و جاذبية العطر الموديل البرازيلية أنا بيتريز باروز العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة جميلة متعددة الأوجه مزينة بحزام ذهبي براق تحتوي على سائل أصفر  و غطاء يشبه الجوهرة أو الماسة و العبوة بيضاء مزينة أيضاً بحزام ذهبي براق. و هو متاح بحجم 75 مل بسعر 80 يورو .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    تقرير لايقل جمالاً عن التقارير الاخرى
    تسلمين استاذه شيماء

  2. الله يعطيك العافية متميزة على طول ما شاء الله

  3. من أجمل العطور النسائية، عطر مميز ولايشبهه اي شيء آخر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *