عطر مادموازيل أزارو

Perfume.com

عطر أزارو مدموازيل

Azzaro Mademoiselle Azzaro

“العطر المبهج و الأنيق التي تحلم به المرأة الباريسية .. عطر يضيء يوم نزهتها في شوارع باريس و يمتص أشعة الشمس أثناء جلستها بشرفات المقاهي . عطر Azzaro Mademoiselle خفيف و هوائي كثوب سهرة هفهاف”

أطلقت Azzaro في بداية 2016 عطر النساء الجديد Mademoiselle Azzaro بمعنى الآنسة أزارو .و تقدمه للمرأة الباريسية المرفهة التي تتمتع بأناقة غير متكلفة فهي لا تخرج من بيتها دون أهم إكسسواراتها التي تعطي اللمسة النهائية لأناقتها و هو عطر مادموازيل أزارو الذي يجعلها تترك ورائها نفحة من العطر و هي تمشي على أرصفة شوارع باريس بحذائها ذو الكعب العالي.

مادموازيل أزارو

عطر مدموازيل أزارو زهري فاكهي يصلح للنهار و جميع الأوقات تتكون إفتتاحيته من رائحة الخوخ الناعمة و زهور اليوسفي ثم ياتي القلب الزهري الذي يتكون من زهرة البرتقال الزائف Syringa Flower هي زهرة تنمو في نبات عشبي من فصيلة الليلك ينتج زهور ذات رائحة قوية تشبه زهور البرتقال لها نكهة ليمونية تظهر في مقدمة العطر و تظهر في قلب العطر بوجهها الزهري الجميل الشبيه بالياسمين. تتكون قاعدة العطر من رائحة جذور السوسن البودرية مع  رائحة الطوفي و أخشاب الأرز الأنيقة.

مادموازيل أزارو

يأتي عطر Mademoiselle Azzaro على هيئة ماء تزيين بزجاجة وردية لها عدة أوجه مثل الجوهرة و مزينة بفيونكة فضية و عبوة العطر باللونين الوردي و الفضي و هو متوفر بأحجام 30مل و 50 مل و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. أحمد الدميني

    شكراً لك يادكتوره شيماء على تشويقنا لعطر تزويدنا بالمعلومات بخصوص العطورات دمتي بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *