عطر أزارو كروم إنتنس

Perfume.com

عطر كروم إنتنس من أزارو للرجال

Chrome Intense Azzaro

عطر جديد من أزارو Azzaro ينضم لباقة عطور كروم في ٢٠١٥ ، هو عطر كروم إنتنس Chrome Intense الذي يعتبر نسخة منقحة و أقل حدة من عطر أزارو كروم Azzaro Chrome القديم

مكونات العطر بسيطة لكنها منعشة و لطيفة : البرغموت ، النعناع المثلج، الحبهان و الفيتيفر

عطر كروم إنتنس من أزارو Chrome Intense Perfume Azzaro

أعتقد أن هذا العطر سعجب كل من عشاق عطر أزارو كروم القديم و أيضا هؤلاء الذين لم يعجبهم العطر القديم لما فيه من رائحة معدنية. هنا صارت أقل حدة و الرائحة صارت أكثر ميلا للرائحة الطبيعية اللطيفة.

مناسب للإستخدام الصباحي و في فصل الصيف .. ثبات العطر متوسط و الفوحان جيد .. جربوه !

عطر أزارو كروم إنتنس Chrome Intense Azzaro متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات كروم الكلاسيكية ذات السائل الأزرق السماوي، سعة ١٠٠ مل على هيئة ماء تزين Eau de Toilette و من المتوقع أن يصل سعره في السعودية إلى ٣٥٠ ريال سعودي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. ياأهلا بالصيف وعطوره الحلوة ? طبعا مين يشهد للعروسة وأنت من محبين كروم القديم ? بجربه وبرجع لك إن شاء الله – تحياتى العطرة دكتور نور

  2. لو كانت هناك آلة زمن تعود بك للوراء لكان وقودها العطور !!
    عودة لأكثر من 15 سنة للوراء ، سنوات التحول بين الطفولة والشباب سنوات الاستكشاف والبحث عن الذات ، شممت عطر كروم لأول مره في مرحلة الإبتدائية مع أحد زملاء الدراسة أعجبتني كمية الانتعاش التي تعتريني من شم رائحة هذا العطر وبخط موازي تنغص على موودي تلك النوتة الصناعية المزعجة في نظري، في تلك اللحظات شعرت ببداية تكويني الفلسفي العطري فلم ادع فكرة انتقاد الرائحة و رغبتي في تعديلها أو إصلاحها تمر مرور الكرام. وكانت تلك اللحظة من اللحظات التي شجعتني على استكشاف العطور وانتقادها والبحث عن العطر المثالي.
    وبعد سنوات و سنوات تخرجت بمرتبة الشرف كمهندس و اشتغل عندي أحد طلاب كلية الهندسة المتدربين واضعا عطر منعش ومثالي! ! رائحة العطر أخذتني إلى الوراء لسنوات الدراسة في الابتدائية ، أعادت لي تفاصيل مشاعر تلك المرحلة من نشوة الإستكشاف والتعلم ﻷول مره. تلك الرائحة أعادت لي كثافة حسية لا تخطؤها ذاكرتي العطرية ، جلست لأيام أتفكر متى شممت رائحة هذا العطر من قبل ؟! وبعد أيام من إعتصار الذاكرة تذكرت !!! إنه عطر كروم ولكن !! بدون تلك النوتة النشاز . فشعرت لحظتها أن أزارو أعادت مزج العطر أو أصدرت نسخة حديثة من العطر . فما كان مني الا ان زرت أقرب محل عطور وكانت المفاجئة #كروم انتنس. لن أطيل عليكم … العطر منعش وجميل برائحة صابونية تشبه صابون كامي الاصلي ، ما زال العطر صناعي وبسيط.
    لكن حقق لي حلم من أحلام اليقظة العطرية وهي نسخة محسنة من كروم القديم.

    الثبات جيد والفوحان هادي و ملحوظ .

    محبكم سو سمبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *