عطر أرماني بريفيه أمبر إكسنتريكو

Perfume.com

عطر أمبر إكسنتريكو من أرماني بريفيه

  Armani Privé Ambre Eccentrico

قدمت مجموعة عطور أرماني بريفيه عطر جديد في 2015 و هو Armani Privé Ambre Eccentrico أو العنبر غير المعتاد أو كما نقول ” مطرقع” 🙂 و هو عطر عنبري خشبي لا يقدم العنبر كنوتة و لكن كرائحة هارمونية متجانسة تجمع بين العنبر النباتي (الكهرمان) والعنبر الحيواني (دهن العنبر الرمادي) في عطر عنبري سيريالي الأشبه بالحلم . أمبر إكسنتريكو يجسد الغرائز و تدفق المشاعر في شكل عطر حسي يمثل إتحاد بين الأرض أو التربة و البحر.

أمبر إكسنتريكو أرماني بريفيه

العطر شرقي تم فيه تحويل المكونات النقية المنفردة إلى رائحة مختلفة فالعنبر يعتبر شفرة صعب فك رموزها وتستعرض بها  الخبيرة كاليس بيكر مهاراتها بدمج خلاصة الكهرمان الخام الآتية من لاوس بفنزويلا ذو الرائحة الراتنجية النباتية مع رائحة عنبر الحوت (صنعت بمزج حبوب التونكا مع القريضة الراتنجية أو اللابدانوم) لإنتاج رائحة متجانسة مغرية و حسية . العطر ليس متدرج بل يبدأ بالتوغل في القلب العطري منذ بدايته ليكون تأثيره قوي و صعب النسيان منذ لحظته الأولى فهو سحابة مغرية من العنبر مغلفة بالجاوي الدخاني و رائحة الفانيللا الجذابة و الباتشولي المغري مع بعض النوتات الناعمة  الفواكه المجففة و القرفة.

أمبر إكسنتريكو أرماني بريفيه

عطر Armani Privé Ambre Eccentrico يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة تشبه باقي المجموعة و عطاء الزجاجة مجزع بلون الكهرمان بسعر 1125 درهم .

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *