عطر أرماني أوو دو نوي عود

عطر أوو دو نوي عود من أرماني

Armani Eau De Nuit Oud

” طالما عشقت اللحظة التي يختلط فيها الليل بآخر ساعات النهار. هي لحظة بين الحلم و اليقظة أردت أن أجسدها في عطر أوو دو نوي لتعيشها و تشعر بها بالقرب من جسدك” بهذه الكلمات يصف جورجيو أرماني عطر أرماني أوو دو نوي Armani Eau De Nuit أو عطر الليل و قد صدر أرماني أوو دو نوي عود الجديد في مايو 2016  و ذلك بعد مرور ثلاث سنوات على إصدار أوو دو نوي في عام 2013. عطر أوو دو نوي عود من وحي بذلات السهرة السوداء الفاخرة التي تشتهر بها علامة أرماني هي بذلات من الصوف الأسود الفاخر و ياقاتها من الساتان و التي تعد من أيقونات الأناقة في عالم أزياء الرجال.

أرماني أو دو نوي عود

عطر Armani Eau De Nuit Oud خشبي تابلي ذو رائحة مركزة يصلح للسهرات و يشترك في نوتات كثيرة مع أوو دو نوي فالعطران لهما نفس الإفتتاحية من خلاصة البرجموت و الهيل مع الفلفل الوردي ثم يتحول لقلب زهري من خلاصة السوسن الطبيعية ذات الرائحة البودرية و رائحة الورد المكثفة مع خلاصة زهور الجيرانيوم (إبرة الراعي) أما القاعدة الخشبية ذات الأجواء الشرقية تحتوي على أخشاب العود الثمينة تصاحبها رائحة الجلود الحسية مع إضافة لخلاصة الزعفران و حبوب التونكا العميقة.

أرماني أو دو نوي عود

عطر أرماني أوو دو نوي عود يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه عطر أوو دو نوي و لكن الاجزاء المعدنية بها باللون الذهبي و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 445 درهم و 100 مل بسعر 630 درهم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شميته أمس في باريس غاليري البحرين . عطر عنيف وحاد وثابت . لكنه مألوف.

  2. عطر جميل جدا وبما انا بالصيف والعيد على الأبواب ( كل عام وانتم بخير )

    ومثل ما وضح أخونا عزوز بأن العطر حاد تقدر ترش منه بالليل على ملابس العيد لأنه مع مرور الوقت يثبت على رائحة جميلة جدا حسب وجهة نظري المتواضعة والتجربة احسن وأفضل. ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *