عطر كوين أوف سيدكشن من أنطونيو بانديراس

Perfume.com

عطر ملكة الإغراء من أنطونيو بانديراس

Antonio Banderas Queen of Seduction

قدم أنطونيو بانديراس عطر النساء الجديد Queen Of Seduction أو ملكة الإغراء و هو يعد العطر النسائي من عطر الرجال Antonio Banderas King Of Seduction الذي صدر عام 2014 و تلاه نسخة أكثر تركيزاً و هو عطر كينج أوف سيداكشن أبسولوت King Of Seduction Absolute أول عام 2016. عطر كوين أوف سيداكشن للمراة ذات الطابع الأنثوي الناعم و الشخصية القوية المتفردة هو عطر جذاب وحسي و أنيق يليق بملكة الإغراء.

كوين أوف سيداكشن انطونيو بانديراس

عطر كوين أوف سيداكشن زهري فاكهي يبدأ بمقدمة من فواكه الجريبفروت وتوت العليق بالإضافة إلى نوتة مائية صيفية منعشة ثم قلب زهري أنثوي من الياسمين و السوسن و الفاوانيا مع الفلفل الأحمر أما قاعدة العطر تتكون من رائحة أخشاب الأرز و العنبر و الجلود. يظهر أنطونيو بانديراس في دعاية العطر كعادته و تصاحبه حبيبته نيكول كمبل فهي في نظره ملكة الإغراء .

كوين أوف سيداكشن انطونيو بانديراس

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة خضراء متعددة الأوجه مثل الجوهرة غالباً ما يمثل اللون الأخضر في العطور النسائية الطابع المنعش كما هو الحال في اللون الأزرق بالنسبة للرجال و لكنها مزينة بتاج و كتابة ذهبية وأيضاً غطاء ذهبي تماشياً مع الإيحاء الملكي للإسم . عطر كوين أوف سيداكشن متوفر بأحجام 50 مل بسعر 18 يورو و 80 مل بسعر 25 يورو أو ما يعادل 75 ريال و 103 ريال على التوالي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *