زيارة لـ أنفاسك عطور

Perfume.com

زيارة لمحلات أنفاسك عطور

Anfasic Otour

قمت بالتعرف خلال جولتي بالمركز التجاري على دار عطور عربية اسمها أنفاسك عطور تجمع بين الفن الإسلامي و العطور ذات الطابع الغربي و تقدم العطور في شكل جديد و مميز و بسعر مناسب غير مبالغ فيه. تتيح لك “أنفاسك عطور” العطر بالشكل و الحجم الذي تريده مع تعبئة و تغليف مميز لتحصل على هدية أنيقة لهواة الإختلاف.

أنفاسك عطور

يقدم البائعون للعميل أوراق الإختبار المغموسة بالعطر ليختار منها ما يعجبه هناك مجموعة من العطور النسائية و أخرى رجالية كما يوجد مجموعة تصلح للجنسين . هي عطور ليست مقلدة أو تشبه روائح شهيرة بل هي عطور خاصة بهم و إذا أعجبك عطر يمكنك تجربته على البشرة و تأخذ وقتك الكافي يمكنك ان تتجول قليلاً و تجرب العطر و تعود إليهم إذا قررت الشراء . لك مطلق الحرية أن تحصل على العطر على هيئة زيت أو في عبوة بخاخ يقوم بتركيبها أمامك بإضافة الكحول و المثبت.

العبوات لها طابع النقش العربي أو الشرقي مرصعة ببعض الأحجار الملونة و مزينة بالنقوش و الحفر و ستحصل أيضاً معها على عبوة خارجية على شكل صندوق هدايا إما أن يكون صغيراً مكسو بالقطيفة (المخمل) و مبطن أو صندوق خشبي منقوش بالحفر و مبطن .

عبوة الرشاش 50 مل في الصندوق المخملي ثمنها 100 جنيه أما العبوة الأكبر في الصندوق الخشبي الأنيق بسعر 275 جنيه و توجد عبوة جميلة جداً على شكل دلة أو إبريق لتعبئة العطر الزيتي الطبقة الخارجية للزجاجة مصنوعة من المعدن المنقوش و الغطاء متصل بعمود زجاجي أنيق يستخدم في تطبيق العطر. سعرها 100 جنيه و يوجد عبوات أصغر بأسعار اقل.

أنفاسك عطور

قمت بتجربة عطر (قمر) النسائي هو مزيج من الزهور و الحمضيات و الأخشاب صيفي أنثوي و جذاب و أيضاً عطر (حرير) الغني بالروائح الفاكهية رائحته مبهجة و تشعر معها بتحسن في حالتك المزاجية يقول البائع أنه يعتبر للجنسين و لكني أراه نسائي بإمتياز.

أما الروائح الرجالية فسالته عن أكثر عطورهم تميزاً فقدم لي عطر (الرجل المميز) منعش و يصلح للأجواء الصيفية و جربت أيضاً عطر الرجال Silver او فضة و هو عميق الرائحة له طابع شرقي خشبي و يصلح للشتاء أو السهرات.

أنفاسك عطور

جودة الرائحة أو المكونات من وجهة نظري جيدة لا تشعر معه بالنوتات الصناعية الرخيصة الموجودة في عطور التركيب أو الروائح الشرقية الحادة التي تطمس معالم العطر و تطغى على باقي المكونات أما الزجاجات و العبوات فهي جميلة جداً تخيل لو تلقيت هدية في صندوق أنيق و زجاجة تعتبر قطعة فنية و عندما تفتح صندوق الهدية تجد داخله عبارة شاعرية وهي ” أنفاسك عطور”

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

10 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير يا دكتورة على التقرير المميز.

    بحسب ما فهمته أنه عطور أفاسك عطور متاحة في مصر – القاهرة ، لكن هل محلات أفاسك عطور هذه متاحة أيضا في السعودية و الإمارات و الكويت و باقي الدول العربية أما أنها إختراع مصري ؟!

    شكرا

    • شيماء يحيى

      أستاذ نورانيوم .. المحل ليس مصري .. من يبيعون العطور يرتدون زي موحد عليه إسم الشركة و معظمهم من السوريين .. يقدمون أوراق الإختبار للعابرين .. عندما سألتهم قالوا لي أنها شركة إماراتية ولا ادري هل هم يتبعون شركة أنفاسك دخون الموجودة في بلاد الخليج أم أنه تشابه أسماء و خاصة كلمة دخون غير مفهومة بالنسبة للشعب المصري. ولكنهم يقدمون عطور جميلة بالفعل و ثابتة دون أثر زيتي و أيضاً فواحة و معاملتهم جيدة

  2. احمد الفحام

    اعتقد هذه المحال علي شاكلة ماء الذهب واسرار الذهب المنتشرة حاليا بمصر وهى محلات تركيب لكن بجودة عالية وكحول طبيعى هل انفاسك عطور يشبهم ام اني مخطأ ؟؟
    واين توجد فروعه بمصر؟
    ومشكورة د/شيماء على التقرير

    • شيماء يحيى

      الشكر لك أستاذ أحمد هم يشبهون ماء الذهب في العبوات والزجاجات و الفكرة ولكنهم لا يقومون بتركيب أو تقليد عطور شهيرة .. بل لهم عطورهم الخاصة بأسماء عربية

  3. شكر و تقدير دكتوره شيماء على تقاريرك المميزة .
    واضح من كلامك ان عطور هذه الشركه ذات جوده جيده او اكثر طالما اعجبتك و نالت استحسانا منك .
    ممكن اسأل على عنوان هذا الفرع او الفروع الاخرى اذا تكرمتى و لك جزيل الشكر و التقدير.

    • شيماء يحيى

      هو ستاند للعطور بمول سيتي ستارز بالقاهرة الدور الثالث و وهو جديد و مازال يعرف عن نفسه و أقرب السلالم المتحركة للصعود له هو السلم الذي أمام عبد الصمد القرشي بالدور الثاني

  4. هل ليها فرع بيع في مول العرب اكتوبر ولو مافيش يبقي ايه اقرب فرع باكتوبر
    ولو عايز اوردر يبفع اطلب ويجيلي مع العلم اني مختاره نوع معين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *