عطر أمواج أونر للنساء

عطر أمواج أونر ومان

Amouage Honour Woman

أولا اسم العطر أمواج أونر و ليس هونر لأن حرف H لا ينطق في هذه الكلمة الإنجليزية و التي تعني الشرف.

عطر امواج Honour واحد من أشهر و أهم ما ابتكرت دار عطور أمواج للنساء. افتتاحية العطر خضراء منعشة كانك تقف في محل يبيع الزهور.. تتخللها نكهة التوابل بهدوء و سلاسة دون أن تطغى أو تقسو.. تتسلل بعدها رائحة الزهور البيضاء بخفة و أناقة و تمارس سحرها في قلب العطر الياسمين و الجاردينا مع لمسة بسيطة لتوبروز (و هو ما أراه مناسبا) و انتعاش زنابق الوادي.. يعطيها الراوند طابعا داكنا ويضيف القرنفل رائحة كرائحة التراب بعد المطر.. تستمر رائحة الزهور في التحليق بالعطر عاليا رافعة من ايقاعه إلى أن تهدأ بعد ساعات على قاعدة سماوية من العنبر و البخور تضفي على العطر بعدا آخر من الوقار و الروحانية.

عطر أمواج أونر النسائي Honour Woman Amouage

اعتدت الزهور البيضاء في العطور النسائية لكن امواج تفوقت على جميع ما عرفته حتى الان من عطور الزهور البيضاء فقد جسدتها في Honour بشكل واقعي رقيق بعيدا عن الابتذال و المبالغة.

العطر نفسه مزيج غريب من المتناقضات قد يكون عطرا للزهور إلا أن الوجه القاتم للعطر (التوابل مع البخور و الجلد) هو ما جعل منه عطرا مثيرا للاهتمام.

عطر يجلب الكثير من الثناء و المديح بفوحان رائع تستطيعين من خلاله أنت و من حولك الاستمتاع بمكونات غاية في الجودة والنقاء.. و ثبات يدوم لساعات طويلة و يحيطك حتما بهالة من الانوثة الرقيقة و احساس بالجمال و الثقة.

مع تحياتي : نعمت الأيوبي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. عطرمميز جداا وراه افضل عطر من امواج هورفيلكشن النسايي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *