عطر فيت الرجالي من أمواج

عطر أمواج فيت للرجال

Amouage Fate Man

ظهر عطر فيت للرجال من أمواج Amouage عام 2013 و معنى كلمة Fate بالإنجليزية هو “القدر أو المصير” . عطر Fate الرجالي و أيضاً عطر Fate النسائي لهم طابع تابلي يجسدان قوة الخوف من المستقبل و هو أمر يدعو للسخرية فبعض الناس يعتقدون أن مصيرهم محتوم لا مفر منه و هو تفكير ساذج لأن إذا كان هذا صحيحاً لجلس الإنسان محله منتظراً مصيره و لكن بالعكس يجب أن يصنعه بنفسه يختار و يعيش و يجرب بدلاً من إنتظار المستقبل أو اللجوء لبعض الوسائل الساذجة في محاولة للكشف عنه أو معرفته قبل أوانه.

عطر أمواج فيت للرجال

عطر Amouage Fate خشبي تابلي مقدمته تابلية قوية تتكون من الكمون والزنجبيل والزعفران و الشيح الرومي ذو النكهة الشبيهة بالينسون مع رائحة اليوسفي ثم قلب زهري شرقي يتكون من الورد و زهور ذهب الشمس و اللافندر مع الراتنجات مثل البخور و اللابدانوم و زيت الكوباهو أما القاعدة فخشبية شرقية تتكون من أخشاب الأرز و الصندل مع اللابدانوم و المسك مع لمسات سكرية من العرقسوس و حبوب التونكا. رائحة العطر يغلب عليها الطابع التابلي مع نكهة سكرية له طابع أنيق بفضل البخور و المكونات الشرقية يجب أن تجربه لكي تتعرف عليه جيداً و تفهمه فكل شيء غير مكرر يكون غريب و غير مألوف.

عطر أمواج فيت للرجال

يأتي عطر فيت الرجالي من أمواج على هيئة ماء عطر في زجاجات أمواج الرجالية المميزة التي يشبه غطائها الذهبي مقبض الخنجر و الزجاجة من الزجاج الشفاف الذي يعطي تأثير ألوان قوس المطر و عبوة باللونين الأزرق الداكن و الذهبي تنفصل لقاعدة و غطاء عليها رسوم تذكر بعلم التنجيم كسخرية من معتقدي هذه الخرافات وولعهم بمعرفة المصير والمستقبل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. بعد تجربتي لعطر انترلود من امواج اصبحت شغوفا لتجربة باقي المجموعه .
    شكرا دكتورة شيماء

  2. للأسف عطر عبارة عن بهارات عنيفة بالإضافة للبخور جعل منه عطر كاااتم..

  3. …لم يرق لي شخصيا. ..هناك دور عطور تروج عطور ها من خلال الماركيتينغ و الإشهار….أما هاذا تشونغ فأراد أن يروج حياته و أذواقه من خلال دار أمواج!!!!!!…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *