عطر ماكوين الجديد من ألكسندر ماكوين

عطر ألكسندر ماكوين الجديد ماكوين  للنساء

Alexander McQueen McQueen Parfum

قررت دار ألكسندر ماكوين الشهيرة أن تبدأ نشاطها في عالم العطور بقوة بإطلاق عطرها الأول McQueen Parfum في أول مارس 2016 الذي تصفه بأنه عطر مميز و فريد و فاخر يوقظ الأحاسيس و يطلق طاقتك الخفية يحتوي على أفخر الخلاصات التي تأتي من الزهور التي تتفتح ليلاً و إختارت له هاشتاغ #BLOOMATNIGHT

عطر ألكسندر ماكوين

كانت دار ألكسندر ماكوين تعد من العلامات الأوروبية القلائل التي لا تنتج العطور بعد ان توقف إنتاج عطرها النسائي التي كانت تنتجه لها إبف سان لوران  My Queen و إختفى منذ عام 2008 . فقررت أن تبدأ بقوة في مجال العطور مع شركة بروكتور أند جامبل بعطر مركز و فاخر و إختارت ثلاثة من أروع وأفخر خلاصات الزهور و هي الياسمين العربي أو الفل و زهرة التيوبروز و اليلانج يلانج. فمن المعروف أن الزهور تستخدم وسائل عدة لجذب الحشرات التي تساعدها على التكاثر منها الألوان الجميلة و أيضاً الروائح العطرية . تستخدم هذه الزهرات الثلاث وسيلة الرائحة فتتفتح ليلاً مطلقة عبيراً رائعاً لا يقاوم .

تأتي خلاصة الفل في عطر ألكسندر ماكوين  من جبال الهيمالايا الشرقية حيث تتفتح الزهرة تحت ضوء القمر لتطلق عبير سكري مركب حتى الصباح يمثل الرومانسية القوة أما الدور المثير و الإغرائي في العطر فتقوم به خلاصة زهور التيوبروز و التي كانت تعد في العصر الفيكتوري خطراً على الفتيات اليافعات لأنه يوقظ الرغبات بداخلهن و كان يملأ حدائق قصر فرساي في عهد لويس الرابع عشر حيث كان ممنوعاً أن تتجول العذراوات بها بعد غروب الشمس . أما الزهرة الثالثة و هي التيوبروز و التي تأتي خلاصتها من غابات جزر كومورو فهي تمثل عطر الفجر الغامض فأزهارها الصفراء تتفتح مع أول شعاع للشمس مطلقة عبير إستوائي فريد و رزين. و تصاحب هذه النوتات الرئيسية مقدمة من القرنفل والفلفل الأسود و الوردي و ينضم إليها أيضاً الفتيفير في القاعدة.

عطر ألكسندر ماكوين

زجاجة عطر ماكوين تعد تحفة أو قصيدة على شكل زجاجة عطر . هي زجاجة سوداء محلاة بريشات ذهبية رائعة و غطائها له ملمس بارز و عنقها محلى بشريط معدني مكتوب عليه Alexander McQueen موضوعة في صندوق من القطيفة السوداء داخل عبوة السوداء من الورق المقوى بنقوش على شكل ريشات أيضاً.

ألكسندر مكوين ماء عطر

العطر يأتي على هيئة مركز عطر Extrait de Parfum بحجم 50 مل و سعره 1023 درهم وصدر مؤخراً نسخة ماء عطر بسعر أقل في صيف 2016 في زجاجة وردية شفافة بحجم 50 مل سعرها 485 درهم و 75 مل سعرها 550 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *