عطر فرست كلاس من إغنر

Perfume.com

عطر إغنر فرست كلاس

Aigner First Class

“هادئ الطباع .. لعينيه بريق جذاب .. يصعد على متن الطائرة و يأخذ مكانه في الدرجة الأولى .. يضجع في مقعده المريح في إنتظار الوصول إلى وجهته التالية .. تجلس هي بجانبه و تشعر بالراحة و الإعجاب به دون أن تدري أن مصدرهما هو هالة عطره التي تحيط به و التي ستبقى في ذاكرتها حتى بعد أن يغادر.”

تقدم دار إغنر عطر الرجال الجديد First Class في 2016 بمعنى الدرجة الأولى و تهديه للرجل الجذاب الأنيق بالفطرة دون أن يلجأ إلى التقليد أو التكلف . هو رجل عصري مثقف يجوب العالم و تعجب به النساء و يستمتعن بتواجده و يجسد هذه الشخصية في الدعاية الممثل و المغني الألماني توم بيك .

 

إغنر فرست كلاس

عطر فرست كلاس من إغنر خشبي تشيبر يبدأ بمقدمة فاكهية  جذابة من الجريبفروت مع البرجموت و التفاح تعطي إنتعاش يشبه المشروبات التي تقدم في كابينات الدرجة الأولى ثم قلب من الشمام الطازج المنكه بالفلفل الوردي مع إضافة أنيقة لرائحة الياسمين ثم يتحول لقاعدة خشبية حسية من الباتشولي وطحالب البلوط ونجيل الهند و العنبر. من الملاحظ أن عطور إغنر الرجالية خالية من الخشونة فنوتات العطر وصولاً إلى القلب فاكهية زهرية تصلح للجنسين ثم تبدأ بعض الذكورة في القاعدة.

يظهر توم بيك في الدعاية و هو يغادر الطائرة حاملاً أحد حقائب إغنر الأنيقة و مكتوب في الدعاية ” في الدرجة الأولى أينما ذهبت”  . الزجاجة تصميمها بسيط و لها خطوط جانبية يذكرنا شكلها في المجمل بمظهر حقائب السفر ومحفور على قاعدتها شعار إغنر الذي يمثل حرف A على شكل حدوة حصان. العبوة بنية بلون الجلود وعليها رسم لخريطة داخل إطار يشبه الملصقات التي توضع على الأمتعة في المطارات.

إغنر فرست كلاس

يظهر عطر فرست كلاس من إغنر في سبتمبر 2016 على هيئة ماء تزيين بحجم 50 مل و سعر 54 يورو و 100 مل بسعر 74 يورو و شاور جيل بحجم 150 مل بسعر 19.5 يورو و جيل مرطب بعد الحلاقة بحجم 75 مل و سعر 20 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    سردك البديع يجعلنا نتشوق لك جديد من العطور .أما بنسبه لهذه الدار فقد جربت لها عطرين هما اجنر نمبر1 بلاتنيوم ونبر1انتنس وكلها عطورات جميله شكراً لك يادكتور شيماء مع خالص تقديري

  2. واضح انه سكري . أرجو ألا يكون من تلك العطور التي تجلب الغثيان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *