عطر بيونيا نوبيلي من أكوا دي بارما

Perfume.com

عطر أكوا دي بارما بيونيا نوبلي

Acqua Di Parma Peonia Nobile

يصدر عطر Peonia Nobile الجديد في 2016 من مجموعة زهور أكوا دي بارما النبيلة و معنى الإسم زهور الفاوانيا النبيلة و هو يجمع سمات الرفاهية وهي التألق و الغنى و النعومة المخملية . زهرة الفاوانيا Peony هي رمز الدولة في الصين و شعار ولاية إنديانا الأمريكية و يعتبرها البعض فأل حسن يجلب الثراء و الزواج السعيد.

أكوا دي بارما بيونيا نوبلي

Peonia أو زهرة الفاوانيا بالإيطالية إسمها مشتق من أحد شخصيات الأساطير الإغريقية Paeon و هو طبيب تلقى علمه على يد رمز الطب عند الإغريق أسكلبيوس الذي غار منه و أراد قتله فأنقذه زيوس و حوله إلى هذه الزهرة . زهرة الفاوانيا ذات رائحة زهرية منعشة و كان القدماء يعتقدون أنها تخفف من الصداع و ضيق التنفس بالإضافة إلى مظهرها الجميل فقد وصفها الرحالة ماركو بولو عند رؤيتها لأول مرة بأنها ورود ضخمة بحجم الكرنب .

Peony

عطر بيونيا نوبيلي من أكوا دي بارما زهري يبدأ بإفتتاحية ساطعة تلائم هذه الباقة الرقيقة تتكون من زيت الفلفل الأسود مع رائحة توت العليق ليفسح المجال للقلب الزهري الذي يحتوي على نوتة الفاوانيا مع خلاصة الورد التركي و خلاصة الجيرانيوم المصري و رائحة زهور الفريجيا لتتحد كل هذه الزهور في باقة كثيفة تمتزج مع القاعدة الناعمة بملمس المخمل و تتكون من المسك و العنبر مع الباتشولي.

يأتي عطر بيونيا نوبيلي من أكوا دي بارما على هيئة ماء عطر في زجاجة وردية و غطاء ذهبي باحجام 50 مل بسعر 90 يورو و 100 مل بسعر 126 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    يسعد أيامك بالخيرات يادكتور شيماء وكل عام وانتي بخير ومنكم نتعلم شكراً لجهودك

  2. تقرير جميل وأظن أن اتجاه خط هذا العطر هو ذاته اتجاه خط كارتير بازيه فوليه والقائم على ذات زهرة الفاوانيا التي اعشقها جدا

  3. شيماء يحيى

    يسعد أيامكم أيها الإخوة الأعزاء و كل عام و انتم بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *