عطور نسائية جذابة

عطور نسائية جذابة للمرأة الناضجة

هناك عطور نسائية رائعة من ناحية الرائحة و الكثافة و لكنها لا تستهوي الشابات. لذلك أطلقت عليها عطور جذابة للمرأة الناضجة فهي لا تصلح أن تهديها لشابة عمرها أقل من 20 أو حتى 30 عاماً . هي عطور للمرأة الناضجة أو صاحبة وظيفة هامة أو أم جذابة تهتم بمظهرها . عطور أنثوية أنيقة بعيدة عن روائح الحلوى أو التقاليع أو الروائح القوية الصناعية . إن كنت تريد إهداء أو إقتناء عطر بهذه المواصفات يذكرك بنجمات السينما مثل نادية لطفي أو ميرفت أمين فيمكن تجربة هذه العطور.

عطور نسائية +18

زهرة القرنفل تعني في لغة الزهور “لن أنساك ما حييت” و هي أيضاً من أكثر الزهور إهداءاً في عيد الأم لأنها زهرة ترمز لحب الأم الذي لا ينتهي فإن كنت تريد إهداء عطر لإمرأة لن تنساها أو لوالدتك كتعبيراً منك عن حبك و عرفانك فجرب عطر أوبيوم من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Opium يحتوي على رائحة زهرة القرنفل مع الياسمين و المر و هو عطر أنيق و كثيف للمراة الناضجة.

يحتوي عطر الساعة الزرقاء من جيرلان Guerlain L’heure Bleue على رائحة القرنفل ممتزجة مع النيرولي ليجمع بين الرقة و الحسية بالإضافة إلى نوتات بودرية و شرقية لإعطاء فخامة للعطر. هو يصلح لإمرأة تهوى الروائح الفاخرة و الراقية.

من أجمل العطور الكلاسيكية عطر لير دوتون من نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps و هو عطر يمزج القرنفل مع الجاردينيا مع نكهة تابلية . له طابع خشبية كلاسيكي فخم و أنثوي لإمرأة تعشق الأناقة.

عطور نسائية +18

من العطور الأنثوية الناعمة عطر أنايس أنايس من كاشاريل و هو عطر له منزلة خاصة عندي لأنه عطر والدتي وبعد أن إختفى هذا العطرلفترة وسط زحام العطور الحديثة تمت إعادة إنتاجه مرة أخرى بشكل جديد بإسم Anais Anais L’original و هو توليفة جميلة من الزهور المتنوعة تشبه حدائق الربيع يصلح للمرأة الناضجة التي لم تتخلى عن رومانسيتها في خضم الحياة العملية.

من أجمل عطور إليزابيث أردن جاذبية و إغراء عطر فيفث أفينيو Elizabeth Arden Fifth Avenue عطر غني بالزهور المتنوعة الورد و اليلانج يلانج و الماجنوليا مع قاعدة شرقية حسية و جذابة عطر الأنوثة الناضجة.

من العطور التي أراها كثيفة و ناضجة رغم كونه عطر حديث عطر سي من جيورجيو أرماني Giorgio Armani Si فهو يستهوي الناضجات وليس الشابات الصغيرات عطر سكري و لكنه يستمد حلاوته من الفواكه مع الزهور و الفانيللا. يصلح لإمراة عملية و أنيقة.

عطر سينيورينا من سلفاتوري فيراجامو Signorina Salvatore Ferragamo عطر منعش صيفي يصلح لجميع الأوقات بعكس العطور الكثيفة التي تناسب الشتاء فليس شرطاً أن يكون العطر الناضج خانق أو شتوي يوجد عطور صيفية جميلة تناسب من عمر العشرين فيما فوق ذلك.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. مبدعه كعادتك أخت شيماء
    بالنسبه لي عطر اديكت من ديور من أفضل العطور النسائيه
    وأيضا بايزون القديم من ديور

  2. عطور سيسلي مميزة جدا للمرأة

  3. عطور سيسلي قمة الانوثة وعطور شانيل ابداع

  4. عطر الين Alien من افضل عطور النساء ريحته تسكر من غير مسكر!!

  5. تسلمي يا شيماء الله يعطيك العافيه

    عطور كلايف كريستيان وميكاليف النسائيه.. هي عندي الافضل دائما

    ولكن تتميز دار شانيل بقدره عجيبه لسحب البساط من تحت اقدام الدور الاخرى.. للعطور النسائيه..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *