عطور نجوم الموضة و الجمال

Perfume.com

عطور يفضلها نجوم عالم الموضة و الجمال

يقدم لنا كبار مصممي و دور الأزياء عطور جميلة و يمطروننا بالدعاية لشراءها و لكن هل يستخدم مديري هذه الشركات و مصمميها العطور التي ينتجونها؟ أم يبحثون عن التميز و كل ماهو غير مكرر بطبيعتهم المعروفة من حب الإبتكار و البحث عن الجديد ؟ قد أعلن بعض منهم سابقاً عن عطورهم المفضلة و نسعد اليوم بمشاركتها مع قرائنا الأعزاء.

عطور نجوم الموضة و الجمال

كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld :المدير الحالي لدار شانيل و صاحب دار مستقلة بإسمه يفضل عطر بال دافريك من بيريدو  Byredo Bal D’Afrique مستوحى من إمتزاج الثقافة الباريسية و الأفريقية الذي بدأ و إزدهر في عشرينات القرن العشرين عطر بال دافريك خشبي شرقي غني بالفتيفير .

كريستيان لوبوتان Christian Louboutin :مصمم فرنسي برع في تصميم الأحذية المميزة و تتميز تصميماته بالكعب المبطن باللون الأحمر اللامع و الذي أصبح علامة خاصة به و يفضل لوبوتان عطر كولون بيغاراد من فردريك مال Frederic Malle Cologne Bigarade و هي كولونيا أروماتك غنية بالبرتقال المر لذا إكتسبت هذا المسمى و هي منعشة و أنيقة.

أوليفر كريد Oliver Creed : سليل عائلة كريد لعطور الصفوة و هو المدير الحالي للشركة بمشاركة إبنه إروين الذي يعده لميراث إدارة الشركة من بعده . إختار أوليفر عطره المفضل من منتجات داره  العريقة و هو عطر كريد سلفر ماونتن ووتر Creed Silver Mountain Water ذو النكهة الأروماتك الفاكهية المحببة و الفوحان الجميل غير المزعج .

توم فورد Tom Ford: مصمم أزياء ماهر و مدير دعاية موهوب أثبت نفسه في بداية القرن الحادي والعشرين و نافس بجدارة أفخر الدور و العلامات. تتسم عطور توم فورد بالجودة و الكثافة و لم يحدد توم فورد عطر بعينه و لكنه ذكر النوتات و الروائح العطرية التي يعشقها و هي : الفانيلا و الشكولاتة و القهوة و الباتشولي و العنبر و المسك و أضاف أيضاً “رائحة أذني كلبي العزيز” 🙂

عطور نجوم الموضة و الجمال

كارولينا هيريرا Carolina Herrera : مصممة أمريكية فنزويلية المولد إشتهرت بذوقها المميز و بتقديم الأزياء للسيدة الأولى بالولايات المتحدة بداية من جاكلين كنيدي وصولاً لميشيل أوباما تتحدث كارولينا عن العطور قائلة:” أرى أن المرأة التي تغير عطرها كل شهر كأنها تغير شخصيتها فأنا أفضل أن اختار عطر واحد مناسب و مميز لا أتخلى عنه و لكن يمكن إرتداؤه مع عطر آخر إذا أردت بعض التغيير و البهجة “و قد إختارت عطر فراكاس من روبير بيجيه Robert Piguet Fracas و هو عطر زهري غني برائحة زهرة التيوبروز و لكن بشكل كلاسيكي كثيف.

جابرييل شانيل : الشهيرة بكوكو شانيل و صاحبة أحد أشهر و أعرق دور الأزياء بباريس و صاحبة القول المأثور” المرأة التي لا ترتدي أي عطر . هي إمراة بلا مستقبل” كان آخر عطر إرتدته جابرييل شانيل هو عطر Chanel no 19 الذي تم تصميمه من أجلها و سمي برقم 19 كإشارة لعيد مولدها يوم 19 أغسطس . هو عطر زهري عشبي جميل .

ستيلا مكارتني Stella McCartney : مصممة بريطانية معاصرة هي إبنة السير بول مكارتني أحد أفراد فرقة البيتلز الموسيقية الشهيرة و حصلت ستيلا على عدة جوائز من مجلات الأزياء و ترتدي عطر شركتها Stella McCartney Stella و المسمى بإسمها و هو عطر ورد جذاب و مميز.

إستي لودر Estee Lauder : إسم شهير في مجال الجمال و العطور و هي سيدة أعمال امريكية أسست الشركة بالإشتراك مع زوجها و مازالت تحقق منتجاتها نجاحاً حتى اليوم . كان عطر إستي لودر المفضل من مجموعة الشركة هو عطر برايفت كولكشن Estee Lauder Private Collection و هو عطر زهري عشبي أنيق و راقي.

عطور نجوم الموضة و الجمال

بعض نجوم الموضة يستخدمون عطور تم تصميمها خصيصاً لهم من وحي شخصيتهم مثل المصمم إيمانويل انجارو Emanuel Ungaro يستخدم عطر قام بتصميمه الخبير الشهير جاك بولج Jacques Polge و تستخدم عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل بندشين Gisel Bundchen عطر Dior Passage No 9  الذي صممه فرنسوا ديماتشي عام 2007 من وحي شخصيتها و هو عطر غني بزهور التيوبروز و ترتدي ايضاً عطر Dolce & Gabbana The One الذي يمزج بين الفانيلا و الخوخ.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. محمد المغربي

    شكرا أستاذة شيماء على المقال الرائع

  2. جميل اوى المقال دا تسلم إيدك

  3. شكلك نسيتيني اخت شيماء
    لاكن سجلي عندك
    majed hamzi محب وعاشق ومتيم بالعطور
    ويستخدم العديد من العطور لاكنه اكثر مايستخدم عطرين هما
    افينتوس من كريد
    ريفلكشن من امواج
    😀😀😀😀😀

    • هههههه
      تحياتى اخى ماجد على روحك المرحة
      لكن يبدو ان الدكتورة شيماء نسيت جميع خبراء الموقع و لكن اتمنى ان يكون ذلك فى تقرير اخر

      • يعني نسيت يا أستاذ مودي المقال الطازج العطر المثالي؟ ده كان مخصص لنجوم الموقع 🙂

        • تسلمى دكتورة شيماء على متابعتك لكل جديد و لاهتمامك

        • شاركت فى موضوع العطر المثالى على صفحه المدونه على الفيسبوك كان موضوع مميز جدا و غنى باراء و اذواق الخبراء الرائعه. منكم جميعا نستفيد
          تحياتى العطرة لحضرتك و لجميع الاعضاء

    • 🙂 🙂 🙂 ..حاضر هاسجل عندي عطورك الهامة أستاذ ماجد

  4. مقال جميل جداً 😋
    🌹🌹

  5. مقال جميل، شكرًا لكِ

  6. الله يجازيك الف خير على هده المقالات الشيقة والممتعة الاستادة شيماء.

  7. الله يسعدكم جميعاً إخوتي الأعزاء .. أصبح عندي قناعة أني عندما أجتهد أو أقدم مقال مبتكر أو أجرب مشاركتكم شيء جديد أجد صداه لديكم بشكل فوري . و ذلك يرجع لذوقكم الراقي و اخلاقكم الرفيعة .. و أدعو الله ان يوفقني لأجد المزيد الذي أشاركه معكم بكل ود

  8. مقالاتك رائعه بصراحة الاخت شيماء ويعجبني كدالك في هدا الموقع الصدق في التعليقات من طرف نجوم الموقع او المبتدئين الصراحة راحة. واختلاف الاراء رحمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *