عطر توم فورد أومبغ دو يسانت

عطر توم فورد أومبغ دو يسانت

Tom Ford Ombre de Hyacinth

عطر توم فورد Tom Ford أومبغ دو يسانت Ombre de Hyacinth أو ظل الهياسين بالعربية ، هو واحد من أفضل العطور التي جسدت الجانب الذكوري الخفي لنبات الهياسين أو زهرة الياقوتية . فكما هو معلوم يكثر استخدام الهياسين في العطور النسائية و قلما تجده في عطور الرجال!

عطر توم فورد ظل الهياثين Tom Ford Ombre de Hyacinth

ظهر عطر أومبغ دو يسانت Ombre de Hyacinth في عام 2012 كأحد العطور الزهرية للرجال و النساء ، و هو مناسب صيفا و شتاء و لكن للشتاء أكثر نظرا لأن صيف البلاد العربية شديد الحرارة مما يعمل على تبخر هذا العطر سريعا.

عن الرائحة : إذا كنت من سعداء الحظ و تعرفت على رائحة الهياسين الطبيعي ، فهذا العطر هو أقرب رائحة للهياسين في بداية شهر مارس حيث تكون رائحة الهياسين ندية و ممزوجة برائحة عشبية إلى حدا ما .

هياسين - زهرة الياقوتية

مكونات العطر : هياسين – زهرة الياقوتية ، الزعفران ، أوراق البنفسج ، الشمر الصمغي ، الفلفل الوردي ، المسك

توليف العطر جميلة ، متاغمة ، أنيقة و جذابة … و لكن يجب الإعتراف بأن رائحة العطر معقدة و يصعب على الكثيرين فك شفرتها من أول وهلة ، بل يمكنني القول أن من سيجرب هذا العطر تجربة سريعا حتما سيخطيء في الحكم على العطر !! بالنسبة لي فقد أشتريت العطر من أحد الأخوة في مصر ، و يبدو أنه لم يعجبه لسبب أو لآخر .. ثم قمت بتجربته مرة و لم يرق لي كثيرا و تركته ربما لمدة عام ، ثم عدت إليه لأجد أن وجهة نظري قد تغيرت تماما عن العطر !

سؤال : هل جربت عطر جراي فلانيل ، لكنك شعرت أنه لا يناسب فئتك العمرية أو أن رائحته قديمة أو صناعية ؟ أنا من المعجبين بفكرة عطر جراي فلانيل ، لكن المشكلة أن رائحته موغلة في القدم ، مما يجعل منه أيقونة يصعب إرتدائها رغم براعة تصميمها ! أما عطر توم فورد “ظل الهياثين” فقد حل المشكلة.

تقريبا نفس فكرة عطر جراي فلانيل ، لكن الرائحة طبيعة جدا و لطيفة و غير مزعجة و تحمل طابع كلاسيكي أصيل لا يخلو من الحداثة . لكن يبقى العطر مناسب أكثر للناضجين مع الملابس الرسمية (لا أراه متوافقا بتاتا البته مع السكيني جينز و اللو ويست وهذا العك الحديث)

grey flannel vs ombre de hyacinth

أنصح به بشدة و نشاط عشاق رائحة “الهياسين – زهرة الياقوتية” من الرجال و عشاق عطر جراي فلانيل الذين يبحثون عن عطر يسير على نفس الخط لكن مكوناته أكثر جودة و توليفته أكثر ثراء… جربه على بشرتك عدة مرات . عطر رائع بلا شك

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. توم فورد من اجمل وارقى العطور صراحة ثباتا وفواحا لكن في الآونة الاخيرة نلاحظ ارتفاع كبير في اسعارها وحاليا جاري ايضا رفع اسعارها بعد كم يوم في بعض المعارض المشهورة ما السبب ياترى وايضا نقطة ثانية لاحظت توقف بعض العطور لدى توم فورد للاسف كانت جميلة جدا لم يسعفني الوقت لشرائها مثل جابون نوار الخطير جدا وبيربل باتشولي وموس بريشس وعنبر ابسلوت حسافة تم وقف انتاجهم

  2. والعطر هذا قدم تم ايقاف انتاجه هو وجونكيل دي نوت وليز فوم فقط ابقوا على كافي روز وايضا اوقفوا انتاج بلاك فيوليت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *