عطر نوار اكستريم من توم فورد

عطر توم فورد نوار اكستريم

Tom Ford Noir Extreme

عطر نوار اكستريم Noir Extreme من باقة عطور توم فورد Tom Ford ظهر في عام 2015 بعد نجاح عطر توم فورد نوار Tom Ford Noir الذي ظهر في عام 2012

عطر توم فورد نوار اكستريم Noir Extreme Tom Ford

عطر نوار اكستريم Noir Extreme هو أحد عطور الأخشاب الشرقية للرجال ، يحوي طيفا من عبير العطر الأول توم فورد نوار ماء عطر ، لكن مع تلميحات عطرية أكثر جاذبية و غموضا هذه المرة.

مكونات العطر: أزهار البرتقال ، الزعفران ، البرتقال ، جوزة الطيب ، الحبهان (الهيل) في مقدمة العطر . حلوى الكولفي Kulfi (نوع من أنواع الآيس كريم الهندي) مع المستكة و الياسمين و الورد في قلب العطر، بينما قاعدة العطر تحوي مزيج من الفانليا و أخشاب الصندل و الكهرمان .

رائحة العطر كما قلت تحمل أطيافا من العطر الإصدار الأول ، لكن بشكل محسن و من وجهة نظري فرائحة هذا العطر أفضل من سابقه الذي أراه يشبه إلى حد ما عطر آبي روج من جيرلان بعد أن يهدأ.

ثبات العطر و فوحانه جيد جدا في الأجواء الباردة . متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء عطر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. نواف المطيري

    العطر روعه رسمي من وجه نظري يصلح للاعمار مابين ٣٥ الى ٤٠ الى ٥٠ ليش لا ولكن يعيبه سعره الغالي تقبلو مروري

  2. مطلوب هذا العطرحيااو ميتا

  3. بحكم انه عطر اكستريم
    يفترض يكون فواح وثبات عالي
    اري بان فوحانه ضعيف
    وثباته كثبات التواليت

  4. العصر جممميل من ناحيه الرئحه
    لكن فوحانه وثباته ضعيفه
    توم فورد خيب ظني بالنسبه للثبات والفوحان

  5. يشبه ون مليون

    الاصدار القديم اجمل

  6. عطرجميل جدا من ناحيه الريحه ولكن العيب نعم في ثباته وفوحانه ضعيف واناشخصيا أحب ريحته جدا حتى أسبح نفسي منه من كثر مارش ولكن أحسه ثباته وفوحانه دون جدوى مهماعملت بس هم حلو تحياتي

  7. جراح العنزي

    ريحة العطر رائعه ولكن مشكلته بالثبات والفوحان. يستحق الاقتناء

  8. الان في عصرنا هدا يوجد خلل في دماغ صناع العطور ان معضم العطور الان في مشكل التبات والفواح فقط التمن مرتفع

  9. جميع عطور نوار رسمية وذات رائحة جميلة جداً يعيبها فقط الثبات
    تحياتي

  10. العطر جميل وفخم جداااااا واستغرب من اللي يقول غير ثابت ؟؟؟ العطر ثابت معي لاكثر من 8 ساعات و الفوحان اول 3 ساعات قوي بعدها يخف بالتدرج يعيبه سعره الغالي وانه لفئات عمريه محدده . هذا رايي وشكرا

  11. وانا اقراء تعليقكم بخصوص عطر توم فورد اكستريم نوار بادرت بعدها لاقتناءه من احد المحلات المشهوره وكلي امل ان اجد فيه المواصفات التي دكرتموها الا انني فوجءت بان هدا العطر محترم قد اضفى عليه صاحبه لمسه نساءية وكما يعلم الجميع انا العطور النساءية قوية لححد الاختناق وهدا ماشعرت به وانا استعمل هدا العطر .صحيح ان الالون والادواق لا تناقش ولاكن غالبية ساكنة منطقة البحر الابيض المتوسط لا تحبد متل هده العطور.

  12. عطرللشتاء فقط

  13. عطر جميل و غير مكرر
    آآآآآآه ثم آآه لو كان ثباته مثل جمال رائحته
    كان سيكسر الدنيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *