عطر ديفيد بيكهام ذا إيسنس

Perfume.com

عطر ديفيد بيكهام ذا إيسنس للرجال

The Essence David Beckham

ظهر عطر ديفيد بيكهام David Beckham ذا إيسنس The Essence في عام ٢٠١٣ كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال مع دفقات عطرية صيفية منعشة، تعبر عن مزاج ديفيد بيكهام عندما يكون سعيدا و مبتهجا!

يقول ديفيد بيكهام في معرض كلامه عن عطر ذا إيسنس “كل منا يعي الأمر الذي يجعله سعيدا، وعليه أردت أن يجسد عطري الجديد حس المغامرة، وتمضية الوقت مع أحبائي، وذلك الشعور القوي الذي ينتابني عندما أكون في قمة السعادة. فهذا العطر ينضح حيوية منعشة، وآمل أن يحبه كل الشباب والرجال”.

عطر ديفيد بيكهام ذا إيسنس The Essence David Beckham

رائحة العطر منعشة و مدهشة ، تفوح بعبير أوراق البنفسج و الكريب فروت و اللافندر مع دفقات خفيفة من التفاح الأخضر و الآناناس، لتجعل منه العطر المثالي في الأجواء الحارة و الإستخدام اليومي ، حيث سعر العطر المنخفض نسبيا يجعل منه صفقة رائعة لعشاق العطور اللطيفة المنعشة .

ثبات العطر و فوحانه جيد بالنظر لكونه عطر صيفي منعش منخفض الثمن ، حيث يبقى العطر فواحا لمدة ساعتين أو ثلاثة بحسب حرارة الجو و نوع البشرة و الخامات التي تتكون منها الملابس.

وتتزين قارورة العطر الزجاجية المستطيلة، والمنحنية قليلا، بنقشات بارزة بنمط النسج الزجاجي، وفي الأعلى يزدان الغطاء الفضي والمصقول بالمربعات المائلة، ليمنح طابعا ذكوريا جذابا، واصطبغ السائل داخل القارورة باللون الأزرق السماوي، ليلف العطر بلمحة عصرية جريئة. كما نقش شعار “ديفيد بيكهام” الجديد على الجهة الأمامية من القارورة، مكملا بذلك المظهر العصري، إذ كتب اسمه بحروف عريضة مع ختم على شكل دائرة تغطي الحروف الأخيرة.

زجاجة عطر ديفيد بيكهام ذا إيسنس The Essence David Beckham

عطر ديفيد بيكهام ذا إيسنس The Essence David Beckham متاح لدى معارض العطور و عبر الإنترنت في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء تزين

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا علي اتحافنا بكل ماهو جديد

  2. عبدالله العميري

    شكراً استاذ نور على اتحافنا على كل جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *