عطر سابل ماروكان من فيدون باريس

Perfume.com

عطر سابل ماروكان من فيدون باريس

Sable Marocain Phaedon Paris

عطر سابل ماروكان Sable Marocain من باقة عطور فيدون باريس Phaedon Paris ظهر في عام ٢٠١٣ كأحد عطور الأورينتال فوجير للرجال و النساء.

رائحة الرمال المغربية تحت الشمس الحارقة هي ما يحاول عطر سابل ماروكان Sable Marocain من فيدون باريس Phaedon Paris البوح بهِ ، ليأخذك بعيداً في صحراء مترامية الأطراف ليس لك إلا الرمل والشمس ورائحتهُ الجافة الملتهبة.

عطر سابل ماروكان Sable Marocain من باقة عطور فيدون باريس Phaedon Paris

يفتتح العطر أجوائهُ بالعنبر واللابدنوم الراتنجي والحمضيات، العنبر هنا تشعر به دافيء بلون خيوط الشمس الذهبية وامتزاجهُ بالحمضيات والزنجبيل الغير حاد أعطت ذلك الشعور برائحة الرمال المشمسة وليس المحترقة. ثم يتحول العطر بعد ذلك الى خشبي جاف وذلك بدخول أخشاب الغاياك والفيتفير الخفيف، ومع إحاطتهم بالكاكو الجميل وأشجار الكيباء البرازيلية البلسمية النقية جعلت من العطر اكثر ليونة وتوهج. العطر عنبري بلسمي خشبي، سهل الارتداء من قبل الجنسين، ممتع، لكنهُ ايضاً مختلف عن عطور كثيرة بنفس الاسم. العطر مصنف من عطور الفوجير الشرقي.

ظهر العطر على هيئة ماء عطر eau de parfum ، وسعر ال 100 مل 125 يورو على مواقع بيع العطور الفاخرة على الإنترنت. الثبات والفوحان جيدان جداً. المقال عبارة عن تجربة شخصية مع هذا العطر.

في الختام أُمنياتي بأن يكون العطر قد نال رضاكم. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. واو ودي اجربه
    بس والله ياناس العطور صار يبي لها ميزانيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *