عطر روندهولتز ٢١ سبتمبر ١٩٦٦

عطر روندهولتز ٢١ سبتمبر ١٩٦٦

Rundholz Parfums Sept.21.1966

السوناتا العاطفية – بالإنجليزية Appassionat- هي الاسم المعروف لسوناتا البيانو في مقام فا الصغير مصنف 57 لبيتهوفن، التي نشرت عام 1807 و أذكرها الأن نموذجاً واضحا ً ليس أكثر على ما أحاول إثباته في شأن رؤيتي عن (التعقيد الألماني). شأنها في ذلك شأن السيارات الألمانية “مرسيدس بنز”، “بورشه”، “فولكس فاغن”، “أودي” و”بي إم دبليو” سيارات رائدة شديدة التعقيد إلي حدٍ يجعل البعض يزهدون فيها لهذا السبب. لكنك حتما ً تستمتع دون أن تفهم السبب . هل هذا التعقيد هدفاً في ذاته ؟ لست أراه كذلك و إنما هو إعلانٌ بالتفرد و التحدي لما يلازمه من جودةٍ و حرفةٍ و جمالٍ ندُر وجودهم.

الأسطورة تقول : أن ( روندهولز) و زوجته المتيمين ببعضهما عشقاً قررا أن يهديا العالم نفحات من رحيق حبهما في زجاجتين لتصبح النسخة الرجالية مسماةً بتاريخ ميلاد الزوج و النسخة النسائية علي ذات النسق.

عطر روندهولتز Rundholz Parfums Sept.21.1966

لم أتبين نوتةً واحدةً من هذا العطر رغم محاولاتي المستميتة اللهم إلا بعض الأشياء الخضراء و الأخشاب كأنها غابة رطبة في أوان الغروب وقد تشبع أثير هذه الغابة بدخانٍ كثيف من البخور و الصندل و العود ممتزجا ً برائحة الأشجار فلا تدرى في غابةٍ شرقية أنت أم غربية. فوحان العطر قد يخنقك إذا أفرطت في الاستعمال. أما عن ثباته فالعطر (سمٌ زعاف) فالثبات يتعداك بشكلٍ سحري لينتقل لكل ما تتعامل معه أو تلمسه يدك. كأن تضع ملابسك علي مقعد فتنتقل للمقعد و لكل من يلمسه أو تدخل سيارة فيتسرب إلى تكييف السيارة ليباغتك عند كل تشغيل لمدة أيام.

العطر رسمي و يملك عليك تفكيرك بشدة لذلك لا أراه يصلح لوقت استجمام أو لأمسية حالمة . أظنه نهارى و شتوى و لست في حاجة إلى فنجان قهوتك في الصباح . الرائحة سوف توقظك لأيام.

العطر يأتي في زجاجة غاية في البساطة تشبه زجاجة العينات و في تعبئة واحدة 50 مل و يباع عبر الإنترنت على موقع ايسنزا نوبل عبر الربط التالي Rundholz Parfums Sept.21.1966

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. من اجمل ما قرأت

  2. هل ممكن صوره للعطر لو سمحت

  3. هل رائحة العطر مميزة وجميلة !!

  4. موضوع جميل شاااكر ع المجهود بس م تكلمت عن جمال الرائحه … انا تخيلت نفسي اتعطر منه واصير مصدع خخخخخخ

  5. العطر لمن هم فوق ال٦٠
    ثقيل جداً جداً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *