عطر روجا دوف سكاندل للنساء

عطر روجا دوف سكاندل للنساء

Roja dove Scandal Parfum Women

الساعدي لموقع عطر دوت إنفو :

عطر سكاندل Scandal من العطور النسائية المُثيرة والمميزة ذات الجودة العالية التي اصدرها العطرجي الإنكليزي الشهير روجا دوف Roja dove والتي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة بطراز فريد والذي يخاطب المرأة التي تبحث لأظهار إنوثتها.

عطر روجا دوف سكاندل للنساء Scandal Roja Dove Parfum

العطر يعتمد في مكوناته وأجوائه على الأزهار البيضاء والتي جعلتهُ مُغرقاً بالأنوثة والإغواء ومخصص فقط لحواء. و رغم أن مكونات العطر عديدة من حمضيات وأخشاب وأزهار، لكن ليست جميعها ظاهرة بنفس الوضوح، لكون أغلب المكونات في هذا العطر تعمل من أجل إبراز الأزهار الفاتنة.

من أول رشه لهذا العطر تلاحظ تدفق الياسمين والتيوبروز (مسك الروم) بصورة لايخطئها أنف وبطريقة ناعمة حريرية متوالفة، مع لمحات من البرغموت والخزامي في الخلف.

وجود الأزهار البيضاء الاخرى من الفريزيا السويتيه والغاردينيا وزنابق الوادي وجذور السوسن الحلوة وزهرة البرتقال جعلت العطر عبارة عن باقة ورود بيضاء مع لمسة باودرية واضحة، لتمتزج مع قاعدة من المسك و أخشاب الصندل زادت العطر ثباتا.

العطر في رأيي للنساء فوق الثلاثين لِما للعطر من كارزيما. وبما ان مكوناته هادئة وناعمة فهو ليس بذلك الفوحان الذي عليه اغلب العطور النسائية والتي تُثير الصداع، بل متوسط مع ثبات جيدا جدا.

تركيز العطر اوو دو بارفام Eau de Parfum من مكونات نقية وتماسك في خلط المكونات. و يباع العطر – لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت – في زجاجة فاخرة فاحشة الثمن، لكن بالمقابل هناك زجاجة عادية اقل ثمناً.

طابت أوقاتكم بكل خير.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. عطور هذه الشركه مبالغ في سعرها
    سأحاول تجربة بعض عطورها
    خصوصا دنجر الرجالي الذي اتمنى ان يعجبني نظرا لمكوناته وردود بعض من جربه التي شجعتني

    العطور النسائيه مغريه لكن لدي قائمه اقل ثمنا ونقية المكونات كذلك سأكتفي بها لشريكة العمر هههه

    اشكرك عزيزي

    • نورتنا بمرورك ابو عيسى الغالي، عطر دنجر الرجالي خطير 🙂 ونسخة هيرتاج القديمة تعطي ملامح متشابهه معه وكذلك لفرق السعر ويبقى انفك هو الحكم من خلال تجربتك للعطرين.
      تحياتي.

  2. طيب يا جماعة احد جرب عطر نيجما النسائي ؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *