عطر بيور آزور من فيدون باريس

Perfume.com

عطر بيور آزور من فيدون باريس

Pure Azure Phaedon Paris

السماء الزرقاء الصافية Pure Azure ذلك الإحساس بالنقاء والصفاء الذي يتولد لدينا عند رؤية السماء الزرقاء الصافية، مع بعض القفشات من الغيوم البيضاء المتناثرة هنا وهناك وكأنها قطنٌ أبيض يسرح في الأُفق. وفي يوم صيفي مُشمس مصاحباً لنسمات الهواء العليلة التي تأتيك من الحقول والبساتين المحاذية للبحر، مُحملة بروائح الأشجار والفاكهة من التين والحمضيات وأريج الورد ونكهة الأخشاب والتوابل.

هذه هي الأجواء التي ينقلنا اليها عطر بيور آزور Pure Azure من فيدون باريس Phaedon Paris رائحة مُحَبَبَة للنفس، تجلب الهدوء والراحة لكَ ولمن حولك. افتتاحية من التين مع زهرة البرتقال (النيرولي) ممتعة جداً، رائحة التين الاحمر الناضج الذي ما أن تلمسه بأطراف أصابعك تجدهُ يذوب حلاوة سكرية. مع امتزاجه بزهرة البرتقال اللاذعة أعطت التين نكهة وكأنها رائحة أوراق التين الخضراء. بعد هذه المقدمة الرائعة تدخل الفانيلا والياسمين لتُغشي العطر برائحة زهرية بودرية سويتية، لكن اكثر شيء محسوس هنا هو رائحة التين والياسمين والقليل من الفانيلا السويتية. بعد ذلك يصبح العطر اكثرُ دفئاً في قاعدته بدخول التوابل الخفيفة مع حبوب التونكا والمارين المالح الذي يشبه قليلاً من رائحة البحر.

عطر بيور آزور من فيدون باريس Pure Azure Phaedon Paris

هذا العطر لا يشعرك وكأنك في بستان من أشجار التين، لا بل كأنك شجرة التين نفسها (: الرائحة طبيعية ممتعة ومُقنعة، ومكوناته ممزوجة بإتقان. ثبات وفوحان جيدان جداً، والعطر ماء عطر eau de parfum.

أمنياتي بأن يروق لكم هذا المقال. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. مااجمل الوصف حرام عليك. انت بتغلبنه اتمنى ان ان يتوفر في بلدي يبدو انه من العطور الفاكهية اللذيذه شكرا للوصف متعتنا ولكن كيف حال الثبات والفوحان والسعر…

  2. ساجربه قبل ان اشتري لاني لاميل للعطور الفاكهيه كثيراااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *