عطر بولو سوبريم عود من رالف لورين

Perfume.com

عطر بولو سوبريم عود من رالف لورين

Polo Supreme Oud Ralph Lauren

راسخ بالحضور و مفعم بالرجولة. أستهواني هذا العطر من أول وهلة فكان من العطور القلائل التي أتعلق بها بسرعة و بنفس السرعة التي اسرتني بتلك الرائحة. سرعة اخذتني إلى حلم يقظة وتخيلت نفسي بثواني قليلة رجل ذو وقار عالي يلفت النظر إليه من جميع من هم حوله و مرتدي بذة فاخرة لونها أسود و أزرارها ذهبية و ساعة سويسرية فاخرة سوداء أطرافها ذهبية يهم بالركوب بسيارته الفاخرة السوداء. و بجانبه فتاة حسناء ترتدي فستانها الأسود الطويل وشعرها ذهبي يلمع مع أشعة الشمس الذهبية. نعم أصدقائي هذا هو شعوري عندما شممت رائحة هذا المارد الأسود الذي سوف يصبح من الأن من الخمس المفضلات و في مقدمتهم.

عطر بولو سوبريم عود رالف لورين Polo Supreme Oud Ralph Lauren

“عطر بولو سوبريم عود Polo Supreme Oud هو أحدث ابتكارات دار Ralph Lauren الشهيرة . وهو تحفة عطريّة فاخرة ابتكرها فنّان مبدع في صناعة العطور ليمنح الرجل لحظات مترفة بامتياز.

يعتبر عطر Polo Supreme Oud أفخر عطر ضمن مجموعة Polo ، وهو مزيج فاتن من التوابل النادرة، وبخور العود وأخشاب ثمينة. كما أنه أول عطور Ralph Lauren المركّزة للرجل، حيث يضمّ مكونات نادرة بتركيز أعلى لضمان الجودة والقوّة والثبات.

يتميّز هذا العطر الخشبي الشرقي بالتناقضات القويّة في مكوّناته النادرة. بداية انطلاقته تظهر رائحة القرفة والفلفل الوردي، أما في قلبه فتظهر خلاصة بخور العود الهندي، وفي قاعدته دفء خشب الغاياك ونجيل الهند.

وقد اختارت دار Ralph Lauren العود كأساس لهذا العطر كونه عنصرا عطريّا نادرا وفريدا. ويعتبر من أروع المواد المستخدمة في صناعة العطور الراقية. إذ تُقدّر هذه المادة العطريّة الفوّاحة بأنها أغلى من الذهب وهي مستخرجة من أنواع متفرّدة لخشب العود في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

استُوحي ابتكار هذا العطر من ذوق المصمم رالف لورين الرفيع في اختيار العناصر الاستثنائيّة. وقد تمحورت رؤية كارلوس بنايم، الذي يُعدّ من أبرز العطّارين في العالم، حول ابتكار نسخة مستحدثة من عطر العود تكون فوّاحة برائحة بخور خشب العود النادر. فنجح في إبداع عطر وصفه بقوله: “راسخ الحضور ومفعم بالرجولة”

 رابط مصدر ما بين علامات الأقتباس .. العربية نت اضغط هنا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

16 تعليق

  1. عبدالله الرشيدي

    لون الزجاجة هي الي مغريني بالعطر

  2. بالفعل عطر ذو رائحة مميزه.. سبق وأقتنيته قبل 3 اشهر .. بالفعل ارغب بشرائه مرة اخرى .. رائحة العود المدخن غير منفره .. بالغالب دهن العود مجردا.. مناسب لذوي الاعمار المتقدمه … لكن هذا العطر بالفعل يجعلك تسأل عنه وعن اسمه.. .. احبه كثيرا .. مناسب للشباب

    • أخي tansu ذكرت بأن رائحة العود المدخن غير منفرة وانه مناسب لذوي الاعمار المتقدمة سؤالي هل رائحة العود ثقيله ولا تناسب فئة الشباب

  3. ياسر القحطاني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز هل العطر متاح للشراء بالسعودية وباي محل ياليت تفيدني

  4. سرد رائع ومتميز يجعلك تعشق هذا العطر وتود ان تمتلكه دون تجربه ولكن لدي سؤال هل رائحة العود تطغى فيه على باقى المكونات اى بعدما يهدئ العطر تظل رائحة العود هى المسيطر الاساسى وهل هو مناسب للشباب والثبات والفوحان؟ ولك جزيل الشكر

  5. اعجبني وصف العطر
    بما فيه من شرح خشب العود

  6. العطر جميل جدا حسب خبرتي المتواضعة في عطور العود من مونتال إلى خشب العود من القرشي ..

  7. بصدق .. لن تخسر عندما تقتنيه.. رائحة العود جدا مميزة ومختلفة عن رائحة العود مجردا.. جمال وعذوبة رائحة لحاء شجيرة القرفه يعطي هذا العطر ميزاته الخاصة والرائعه حيث صاغ صانع العطر بحرفيه عاليه وجود رائحة لحاء القرفه .. مع اندماجها ب 3 روائح أخرى لاخشاب رائعه جدا ومميزه بشذاها ..وهي .. رائحة خشب غاياك وهي الطاغيه اولا .. جذور العود ..وأخيرا العود المحبب لنا كعرب ..ولم ينسى الصانع بإعطاء العطر لمسة ساحرة بإضافة نوع من التوابل ذو طعم حلو .. تسمى الفلفل الوردي .. لكن للاسف لا أعرف ما هية رائحة هذا النوع ..ولكن بلمسه خفيفه وجدا مناسبه .. اسف على تاخر الرد .. العطر عليه طلب .. لدرجة نفاذه من من بعض المحلات .. لكن موجود الان عند باريس قلري .. وايضا عند قزاز ..

  8. بلعكس العطر مناسب للشباب اولا .. لان رائحة العود تخرج من العبوه بشذى ملفت للنظر وساحر .. بسبب صياغة وتركيبة وطريقة مزج مكونات العطر ..( فهو ليس عودا مجردا ).. مناسب جدا للمناطق البارده .. او في اوقات المساء .. رائحة العطر تصبح اكثر جمالا عندما تكون بجو معتدل او لطيف .. اما في عز الصيف او الحر .. تختفي جماليات هذا العطر .. وتذبل روائحه الاخاذه .. لدرجة انك تشعر بان العطر حزين ولا يكاد يظهر مكوناته و عذوبته.. بل يصبح عطر منطوي على نفسه ..

  9. هل صحيح ان البرفيوم غلط يترش على الرقبة او على الجلد عموماً ان سمعت كد علشان ممكن الجلد يتصبغ ولونة يتغير اية افضل الاماكن اللى يترشغ عليها البرفيوم علشان ينتشر ارجو الرددددد

  10. مازلت وحتى هذا اليوم اقول .. عطر رائع جدا .. رائحة تجعلك تسأل عنها..ملفته.. جميله..غير منفره .. غير مزعجه..ثباتها جيد جدا .. بل داخل خزانة الملابس تستمر متشبثة بها اكثر من 12 ساعة..

  11. خبراء العود يعرفون جيدا ان دهن العود الطيب يتميز برائحة العفن وهذا العطر توجد به هذه الرائحة الجميلة وهي أهم شي بدهن العود الأصلي ومن مميزاته ودليل على جودته. .

  12. م عجبني العطر حسيت العود طااااغي ع العطر ولا فيه لا قرفه ولا شي من المذكور كنت ناوي اشتريه بعد م قريت الوصف والاطراااء عليه لاكن جربته وتراجعت ومن الممكن انه م عجبني علشان العود قوي شوي فيه وانا م احب العود الا بشي لا يكاد يلاحظ

  13. عطر مقلب ? لايسوي ثمنه غوتشي العود افضل منه او حتي فرزاتشي عود !

  14. العطر فيه ريحة العود المحروق.. ما ناسبني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *