عطر أور سلمبرهاوس

عطر أور سلمبرهاوس

Ore Slumberhouse

هل أنت من عشاق الكاكاو و الشوكولاته و هل لك أن تتخيل قطعة من الكرواسون الساخنة .. المخبوزة حالا .. بلونها الذهبي و برائحتها الشهية؟ وما أن تمسكها حتى تنساب منها ببطىء كريمة الشوكولاته الساخنة المكرملة حلوة المذاق ؟ نعم هذا هو ما يتحدث عنه عطر أور سلمبرهاوس Ore Slumberhouse

عطر أور سلمبرهاوس Ore Slumberhouse

إسم العطر مستوحى من وصف الشيء الخام الثمين ، فكلمة أور Ore تعني تِبْر كما في تِبْر الذهب الخالص ، كأن جوش لوب Josh Lobb يريد القول بأن هذا العطر هو أصل الجمال ووزنه ، ودعني أقول لك أن العطر بالفعل هو كذلك .

الكاكاو هو رمز هذا الجمال العطري .. ستجده من البداية الى النهاية .. رائحة من السكر المكرمل .. ترافقه أخشاب الغاياك او ماتعرف بأشجار الحياة والتي تعد من اقسى انواع الأخشاب وهي تعتبر من النوتات التي توظف لزيادة عمق النوت الأساسي بالعطر وهو في حالتنا هذه الكاكاو .. بالتأكيد اللمسة الكريمية والتي يسيل لها لعابك حاضرة وبقوة .. بسبب نوت بلسم البيرو ( ومصدره شجر يسمى ميروكسيلون ) وتعني الخشب المعطر ومصدره جمهورية البيرو (حاليا تعتبر السيلفادور من اكبر منتجيه) ، وهو عباره عن عصارة بلسمية تستخرج من الشجرة .. ذات نكهة كريمية رائعة تجمع مابين رائحة القرفة والفانيلا .. ويستخرج من الشجرة الواحدة كيلوغرام واحد من هذا البلسم في العام الواحد ، نكهة تابلية خفيفة سببها الفلفل الأسود .. بالإضافة الى الميرامية . لايوجد اهراما عطرية هنا .. يوجد فقط منصة لعرض جمال المكونات كما عروض الأزياء .. تأتيك واحدة تلو الأخرى.

عطر جورماندي شهي بلمسة كريمية .. مكرملة .. وشخصيا بصورة او بأخرى لاحظت ان العطر يتلاعب بذاكرتي بين كل من لينستانت دو جيرلان اكستريم وباردون من ناسوماتو .. لكن بالتأكيد فإن الشوكولاته هي ما يتحدث عنها هذا العطر .

ودمتم … مهند مطير

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. لا أحب هذه الرائحة ابداااااااارر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *