عطر نيفيا ماء تزيين للنساء

Perfume.com

عطر نيفيا ماء تزيين للنساء

Nivea eau de toilette for women

من منا لا يعرف أو يتذكر رائحة كريم نيفيا Nivea المعروف عالمياً منذ حوالي 100 عام و الذي ينتج و يباع حتى وقتنا هذا و الذي إحتفظ برائحته الجميلة المميزة و علبته المعدنية الزرقاء منذ نشأته . كلما قمت بفتح علبة كريم نيفيا .. تشم رائحته التي تذكرك بأوقاتك السعيدة و أيام طفولتك التي كنت تنعم فيها بالأمان و الرعاية ؟ هي رائحة لا تنسى و معروفة لملايين الناس حول العالم .. قررت شركة نيفيا الألمانية طرح أول عطر لها و هو عطر نيفيا ماء تزيين الذي يحاكي رائحة كريم نيفيا الأزرق الشهير .

عطر نيفيا

تتكون رائحة كريم نيفيا الشهيرة من (الحمضيات و اللافندر لإعطاء إحساس الإنتعاش مع الزهور المتمثلة في زنبق الوادي- الورد – الجيرانيوم – الياقوتية – و البنفسج لإعطاء إحساس النعومة) و العطر الجديد أنثوي كريمي بلسمي يجمع بين بعض نوتات رائحة الكريم الأصلي مع مكونات أخرى تضيف له قيمة العطر ليجمع بين القيمة العاطفية  لكريم نيفيا مع فخامة و جودة رائحة العطر .

عطر نيفيا

المقدمة تتكون من الحمضيات و اللافندر مثل مقدمة الكريم و القلب يحتوي على باقة أزهار سكرية و هي زنبق الوادي و الفريجيا بالإضافة إلى خلاصة الورد لإضفاء الطابع الأنثوي و تأتي بعد ذلك القاعدة التي تبقى لمدة أطول و التي لها طابع خشبي بلسمي تتكون من خشب الصندل و المسك الفاخر ذو التأثير البودري. وقد إختارت مبتكرة العطر بريجيت آبل و هي مسؤلة الروائح بشركة نيفيا أن يكون العطر ماء تزيين ليعطي إحساس بالإنتعاش أو النظافة أو ما بعد الإستحمام.

عطر نيفيا

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة دائرية بيضاء محفور عليها إسم نيفيا توضع في عبوة معدنية بيضاء تغلق بالغطاء تشبه عبوة كريم نيفيا الكلاسيكية و مبطنة باللون الأزرق و لها غلاف من الورق المقوى باللون الأزرق المميز لكريم نيفيا متوفر عبر متجر نيفيا الإلكتروني بسعر 24 يورو لل30 مل و80 يورو لل100 مل.

عطر نيفيا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شيء جميل ?

  2. عطر حالم ورقيق كرقة الكريم ذو العلبة الزرقاء الشهيرة نيفيا
    سيلائم الجنسين عاشقي النوتات البودرية بكل تأكيد
    شكرا لك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *