عطر ليكستاز من نينا ريتشي

Perfume.com

عطر ليكستاز من نينا ريتشي للنساء

L’Extase Nina Ricci

عطر ليكستاز L’Extase أو “النشوة” من باقة عطور نينا ريتشي Nina Ricci ظهر في عام 2015 كأحد العطور الشرقية الزهرية للنساء و الأنف خلف العطر العطرجي الشهير فرانسيس كيركدجان Francis Kurkdjian . يعبر اسم عطر ليكستاز L’Extase عن مضمونه و فحواه .. فهو عطر مغري مثير ، موجه للمرأة النابضة بالأنوثة.

عطر ليكستاز نينا ريتشي L'Extase Nina Ricci

رائحة العطر تموج بعبير الأزهار البيضاء و الزهو البلغارية وردية الون التي تعمق الإحساس بالأنوثة و الرقة مع دفقات من الفلفل الوردي المثير و رائحة كريمية عنبرية ناعمة تجعل من العطر أيقونة من أيقونات الإغواء العطري 🙂

مكونات العطر متناغمة جدا و تم توليفها لتترك أثرا محببا في النفس، و مهما أختلف الأذواق أعتقد أن الغالبية العظمى من الرجال  < الطرف المستهدف 🙂 > و كذلك النساء سيعجبون بعطر ليكستاز L’Extase من نينا ريتشي.

ثبات العطر و فوحانه جيد ، وهو مناسب للسهرات و الحركات 🙂 أراه مناسبا أكثر للشتاء أو في الليالي الصيفية المعتدلة. جربيه بنفسك على بشرتك و أتركيه فترة ليتفاعل … عطر يستحق التجربة.

عطر نينا ريتشي الجديد L'Extase Nina Ricci Perfume

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الانترنت في زجاجات سعة 80 مل على هيئة ماء عطر . بالمناسبة ، زجاجة العطر أيضا رائعة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. حسن الحوسني

    عطر جمييييييل جدا جدا جربته اليوم وأظن اني بقتنيه عاجلا قبل آجل

  2. يغلب الورد عليه بشكل واضح و لكنه ورد لطيف تدعمه الزهور البيضاء و تقويه ليكمل دور البطولة فمرحلة الورد تبقى مدة طويلة تصل لأكثر من ساعة بعدها يتخذ تدريجياً نكهة شرقية من المسك و الجاوي و العنبر و أخشاب الأرز و لكنها تشبه أعواد البخور برائحة الورد قليلاً . من إبتكار الخبير فرانسيس كردجيان عاشق الورد و المحترف في تقديمه بعدة نكهات . ثبات العطر و فوحانه من جيد إلى عالي يتطور ببطء و الرائحة جذابة جداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *