عطر ايبربوريا من لورينزو فيلوريسي

عطر ايبربوريا من لورينزو فيلوريسي للنساء

Iperborea Lorenzo Villoresi

عطر أنثوي لطيف تفوح منه رائحة زنبق الوادي و الورد الأبيض و الزعفران مع دفقات مغري حسية من المسك الشهي . ما تلبس أن تتطور رائحة العطر إلى هالة عطرة من الأزهار و راوئح طبيعية خضراء بينما تبقى زنابق الوادي تعزف في الخلفية.

عطر ايبربوريا من لورينزو فيلوريسي Villoresi Iperborea Perfume

يقول الأخ الكريم / محمد عماد المعروف باسم أبو عبد الرحمن و المعروف أيضا باسم الشيخ عماد 🙂 : “لا أعتقد أن العطر يوني سكس فهو لا يصلح للرجال بصورة شبة كاملة .

افتتاحية العطر انثوية فاتنة بعض الحمضيات الغير ثقيلة مع نوتة خضراء ناعمة والزنابق وبخور مريم ونوتة زهرية وأخيرا الخوخ. افتتاحية مثالية لعطر زهري فاكهي ولكن لورينزو يريده عطر عشبي أخضر بعض الشيء فدفع بالنوتة الخضراء بشكل مكثف وخفف من وجود الخوخ الذي بامكانه القضاء على ما حوله لو اطلقت له العنان بزيادة وتكثيف وجوده بعض الشيء أما القلب فهو زهري خالص بل وزهري ناعم بشكل كبير نظرا للدفع بزنابق الوادي مرة أخرى وسط مجموعة الأزهار البيضاء والميموزا والمانجولينا الرائعة وبهذا الشكل فقد وصل العطر لنقطة اللاعودة من التصنيف النسائي ليتوازن كعطر للحنسين. القاعدة زهرية مسكية ناعمة لم يؤثر عليها وجود غير واضح للخشاب.

العطر بشكله العام يمثل معزوفة زهرية أنثوية ناعمة فاتنة. أما الرجال فأعتقد ان علاقتهم بالعطر ستنتهي مع أول رشة ليتحول العطر مباشرة إلى هدية رقيقة للزوجات”

تقييمي للعطر: 7 من 10 . الثبات : جيد ، الفوحان : مقبول : الرائحة : جيدة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *