عطر هابانيتا مولينارد للنساء

عطر هابانيتا مولينارد للنساء إصدار ماء العطر

Habanita Eau de Parfum Molinard

عطر هابانيتا Habanita من دار عطور مولينارد Molinard الفرنسية القديمة، هو عطر شرقي للنساء صدر أول الأمر في عام 1921 ثم أعيد توليف إنتاجه في أواخر فترة الثمانينيات من القرن الماضي ثم أعيد إنتاجه مرة أخرى مع لمسات عطرية عصرية إلى حد ما في عام 2012 و ظهر تحت اسم هابانيتا ماء العطر Habanita Eau de Parfum

عطر هابانيتا مولينارد للنساء Habanita Eau de Parfum Molinard

مكونات عطر هابانيتا ماء العطر Habanita Eau de Parfum
مقدمه العطر أزهار الغرنوقي، المصطكي (المستكة) و البرتقال المر. قلب العطر نجيل الهند العطري (الفيتيفير) ، الياسمين, ذنابق الايلنغ، أخشاب الأرز (السيدار) ، جوزة الطيب، الورد الطائفي، الميموزا و زهرة رقيب الشمس. قاعده العطر تتكون من أخشاب الصندل، الباتشولي، طحلب السنديان، المسك ، الكهرمان و الفانيلا من مدغشقر.

عطر هابانيتا Habanita متاح لدى بوتيكات مولينارد في زجاجات سعة 30 مل و 75 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum و سعر عطر هابانيتا Habanita في السوق السعودي حوالي 200 ريال

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. هل موجود العطر في المحلات الكبرى في الامارات ام هو موجود في المحلات الصغيره العاديه بحكم ان العطر قديم ؟

    • إمممم ممكن تلاقي النسخة القديمة (شكل العبوة مختلف و الزجاجة مستطيلة) لدى محلات العطور القديمة (محلات الجملة و المحلات المهجورة) لكن رائحته مختلفة عن الظاهر في الصورة فوق

      النسخة الظاهرة في الصورة الجديدة انتاج 2012 و عطور مولينارد تجدها بوجه عام على الإنترنت مثل موقع فراغرانس إكس الذي يشحن إلى الإمارات بدون مشاكل .. و إذا بدك متجر عطور أون لاين داخل الإمارات ، جرب البحث في جوجل عن:

      Molinard UAE

  2. نعمت الأيوبي

    أدركها النهار.. و شهرزاد لا زالت تروي لمليكها السعيد ذو الرأي الرشيد..
    عن سندباد يطوي جبالاً.. صحاري و أنهار.. يجتاز الامواج العاتيات.. يصارع وحشاً بسبع رؤوس.. ليصل بلاد العجائب..و يقابل ست الحسن .. فيصبح من اول نظرة صريع رمش الاميرة..
    أدركها النهار.. و شهرزاد لازالت راغبة في الكلام المباح.. تحاول يائسة إسدال الستار..علّها تفلح في إخفاء ضوء الصباح.. تتمنى لو يطول الليل اكثر.. فتبقى في حضرة السلطان العتيد..
    أدركها النهار.. فادركت شهرزاد بعد الف ليلة و ليلة مُحاوِلةً إخضاع غرورِه.. أن السحر _كما في حكاياتها_ ينقلب على الساحر و أنها للاسف هائمة في عشق شهريار..
    Habanita Molinard
    لا أعلم لم أخذني العطر لليلة من ليالي تلك
    القصة الخرافية الشرقية العتيقة.. أحسست أنه عطر قد ترتديه شهرزاد في إغواء شهريار ..
    و تخيلت أن جلسة في حضرة السلطان المستبد.. لا بد ان تفوح منها رائحة الورد الشرقي و البخور.. الاخشاب و التوابل..
    توليفة غنية جدا من الروائح الشرقية تبدا بورق الليمون اللاذع تستمر لحظات تتدفق بعدها امواج من المستكة و الورد و الفانيلا تسم العطر من البداية للنهاية لتجعل الرائحة عميقة قوية نفاذة.. تتقاطع معها روائح الزهور ابرزها اليلانج و الجيرانيوم ..
    بعدها بساعة تقريبا يبدا العطر بالاستقرار على قاعدة جميلة تبدو فيها بوضوح رائحة السنتال و العنبر المبخر و المسك..
    من أجمل عطور الباودري في إطار تابلي شرقي .. العطر جميل غريب مميز جدا.. قد تستغرق وقتا لتفهمه.. لكنك لو وصلت لحل سره.. ستهيم به عشقاً لا محالة..
    عطر داكن، كبير لا يناسب الصغيرات.. مناسب لسيدة بشخصية قوية غامضة مؤثرة.. شتوي جدا.. دافئ بشدة.. شرقي حتى النخاع.. له جاذبية خاصة قد تحبه او تكرهه لكنك حتما لن تتجاهله..
    الثبات و الفوحان ممتازين..
    و أؤكد ما قيل عن الشبه الشديد بينه و بين عطر Enslaved _Roja Dove..
    مع فارق كبير في السعر
    طبعا لصالح Habanita.. يستحق التجربة

    الفرق في السعر خيالي بين العطرين.. لم اجد فارقا كبيرا في الرائحة ولا الثبات و الفوحان هناك فرق بسيط اجده في صالح هبانيتا .. والي حابب احجار كريستال شواروفسكي ممكن يختار روجا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *