عطر شاليمار بارفام إنيسيال لوو سي سونسويل

Perfume.com

عطر شاليمار بارفام إنيسيال لوو سي سونسويل من جيرلان

Guerlain Shalimar Parfum Initial L’eau Si Sensuelle

عطر جيرلان للنساء شاليمار انيسيال الإصدار الجديد المختلف لوو سى سونسويل L’eau Si Sensuelle أو ما يعنى حسى جداً ! وقد يدل الإسم أن العطر شهوانى جدا أو مغوى للغاية وخصوصا أن الإصدار السابق للعطر وهو شاليمار انيسيال ماء العطر الذى قام بتوليفه ثيرى فاسر مستلهما روح الأسطورة العطرية شاليمار، قد جاء لعوبا مغويا صعب ارتداءة للكثير من النساء رغم أنه أصبح من أكثر العطور مبيعا إلا أنه يسبب نوع من الإحراج لقوته ورائحته الصارخة اللعوب.

Initial L'eau Si Sensuelle

صدر أيضا إصدار شاليمار انيسيال لوو كنسخة أخف من ماء العطر. ولكن هذا الإصدار الجديد لوو سى سونسويل الذى صدر فى عام 2013 – والذى لا أتمنى أبدا أن يكون إصدارا محدودا – قد تم صياغته برؤية تجعله قابل ومحبب جدا للإرتداء اليومى وفى الأمسيات.

فهو لا يزال يحتفظ بتألق وتوهج شاليمار الكلاسيكى الأسطورى ولا يزال يتوج بروح شبابية وردية من روح شاليمار انيسيال الجديد، ولكن تم إضافة نفحة خضراء منعشة للعطر تتعانق مع الفانيليا فى أبهى صورها وأرقاها، فلا يمكن المجازفة أبدا مع واحد من أرقى العطور الفرنسية وهو شاليمار، فجاء العطر يحمل ذلك الرقى الفرنسى الفاخر الساحر والزهو الراقى ولم ينقصه شئ.

Initial L'eau Si Sensuelle

مكونات العطر فى النوتة الأولى البرجموت المنعش والجريب فروت وزهر البرتقال وأشياء خضراء أخرى من اختيار جيرلان، ثم النوتة الوسطى من أرقى أنواع الياسمين مع السوسن والورد، لينتهى العطر بالفانيليا والتونكا بروح جيرلان المميزة بدون أن تخبوا الزهور من النوتة الوسطى.

الفوحان رائع ومتوهج ومتجدد والثبات جيد جدا, صدر العطر فى عبوة 60 مل ماء تواليت والعبوة أنيقة وتشبه الإصدارات السابقة من نفس العطر ولكن زجاجتها مصنفرة والحلية فيها من الريش الناعم جدا الرهيف ليكون دلالة على الروح الأكثر خفة للعطر.

تحياتى ..، محمد قرشى

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. عودا حميدا عزيزي واستاذي (محمد قرشي)، افتقدناك كثيرا هنا وايضا ليتك موجود على جروب الفيسبوك
    شكرا لك على التقرير وبرأيك: اي الإصدار افضل؟ ولو تم ترتيبهم تنازليا من الأفضل الى الأقل؟

    • أهلا بك يا أخى، أنا موجود ببعض التجارب القليلة أكتبها هنا فى تعليقات أو تقارير، حينما يسعدنى الزمان بكثرة التجارب سأسعد بتواجدى أكثر لأكتبها كلها وأتواصل بشأنها لا سيما أن هناك الكثير جدا لتجربته كل عام من مواضيع شيقة، لذلك أكتفى بقراءتها حاليا وتصنيفها وجدولتها، وأشكرك جدا للسؤال.
      أما عن شاليمار فهذا الإصدار هو الأفضل كنسخة أكثر حداثة ومواءمة للعصر ومناسبة للإرتداء، يليه شاليمار الكلاسيكى طبعا الذى يحمل السحر الأصلى الأسطورى.

  2. مع اني م جربت اي اصدار لهذا الشاليمار الا اني احسه عنييييف ولا يمت للخفه ولا الرقه بشي …(( احساس بس ))…

    • شيماء يحيى

      عزيزي الأستاذ سيف هذا الإصدار من أرق و الطف إصدارات شاليمار .. شاليمار الأصلي قوي و عنيف بعض الشيء و لكن إصدارات شاليمار بارفام إنيسيال Parfum Initial هي عطور حديثة صدرت عام 2012 و 2013 بها لمحة منه أو روحه و لكن ألطف و أكثر حداثة و تم إيقافها لتحل محلها إصدارات شاليمار سوفل دو بارفام Souffle De Parfum إبتداء من 2014 و حتى الآن
      http://www.aperfume.info/2014/perfume/shalimar-souffle-de-parfum/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *