عطر فييرو من زيرجوف

عطر فييرو من زيرجوف

Fiero Xerjoff

في عام 2010 أطلقت شركة العطور الإيطالية الشهيرة زيرجوف Xerjoff أو كما ينطقها البعض زيريوف عطر فييرو Fiero و هو أحد العطور الكلاسيكية الرائعة للرجال الذين يعشقون عبير الحمضيات.

عطر زيرجوف فييرو Fiero Perfume Xerjoff

فييرو Fiero هي كلمة إيطالية تعني “فخور” و بالفعل من يستخدم هذا العطر هو رجل فخور بنفسه و بأفعاله و إنجازاته . رجل في منتصف عقده الثالث ، يتطلع إلى المستقبل و مزيد من النجاح في حياته ، بينما يبقى محافظا على مبادئه و تراثه .

المكونات الظاهرة في العطر : الليمون ، أزهار البرتقال ، البرغموت، نبات الطرخون ، الكومارين ، الباتشولي و الفيتيفير ، جوزة الطيب، أخشاب الصندل.

Fiero Xerjoff for men

إطلالة عطر فييرو Fiero من زيرجوف Xerjoff حمضية ذكورية مغرقة في عبير الأعشاب الخضراء و التوابل ، لمدة نصف ساعة ثم تبدأ رائحة العطر في التحول التدريجي نحو رائحة خفيفة من أزهار البرتقال و الكومارين (رائحة عشبية حلوة / سكرية ) و أخشاب الصندل ، و تستقر الرائحة بعد ساعة و تستمر حتى مرحلة جفاف العطر.

فقط لتقريب الصورة : رائحة العطر أول 5 دقائق عبارة عن كولونيا ليمون من النوع الفاخر ، وبعد قليل تبدأ رائحة العطر تتحول و تنخفض حدة تلك الرائحة الليمونية الصابونية تدريجيا و تبدأ في الظهور باقي المكونات . ليس من السهل الحكم على هذا العطر على ورقة الاختبار . أفضل شيء أن تشتري عينة صغيرة من الانترنت و تستخدم العطر لتحكم بنفسك.

تقيممي للعطر … عطر فاخر و ممتاز لعشاق عطور الحمضيات الممزوجة بالأعشاب و الأخشاب . ثبات العطر و فوحانه بالمقارنة بعطور الحمضيات جيد جدا. سعر العطر مرتفع و لذلك يجب أن تستخدم العطر قبل أن تشتريه ( يمكنك شراء عينة للتجربة من موقع اسينزا نوبل الألماني على سبيل المثال)

أتمنى أن يعجبكم العطر . تحياتي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

12 تعليق

  1. عبدالله الرشيدي

    جربت العطر رائع جميل زي ماقلت يارطبون العطور رائحة عشبيه فاخرة

  2. عبدالله الرشيدي

    سيرجوف وما ادراك ماسيرجوف افخم وارقى وانقى واجمل دار عطور بالعالم لاتضاهيها اي دار لاكلايف كريستيان ولا امواج ولا توم فور ولا اي دار حقا انها ماركة الحلم

  3. السلام عليكم
    قمت مؤخرا بزيارة لدبي مول و قد اتيحت لي الفرصة للتعرف على هذه الدار
    حقيقة هذه الدار مميزة و عطورها نقية لكن يعيبها السعر المرتفع جدا
    ياترى إلى أين سيأخذنا عالم العطور
    أنا من محبي العطور والأخص الفاخر منها لكن الاحظ أنها اصبحت تجارة للبيع فقط ولا ابداع
    مللنا من التكرار
    نتمنى أن نرى الأفضل في المستقبل

  4. كم حجم العينه وكم سعرها؟

    • عزوز .. العطر متاح للشراء و كذلك العينات على موقع اسنزا نوبل الألماني … العطر = 200 يورو تقريبا و العينة 9 يورو تقريبا و يشحنون لمعظم البلاد العربية و غير العربية

      • السلام عليكم اخي نورانيم …
        لدي سؤال ولكنه غير متعلق بالمقال اعلاه فلا تؤاخذني …
        اشتريت قبل ايام عطر الوور اديشن بلانش ..عطر رائع جدا جدا جدا . ولكن الغريب ان ثباته وفوحانه ضعيفان للغاية بالرغم من كونه ماء عطر . هل هذا يعني ان نسخة التواليت منه اكثر فوحانا وثباتا ….(كما هو الحال عند تيري دهيرمس )
        وبارك الله فيك اخي…

        • جربت منه التواليت ايضا ضعيف فوحان وثبات ضعيف اما ماء العطر ماجربته شرايك فيه هل يوجد اختلاف

  5. عطر اشتريته بعد اول تجربة ، رائحة الحمضية حوالي نصف ساعه و بعدها تصبح رائحة حمضية سكرية ، صراحة رائع و يعمل بشكل مُلفت على الجلد عطر تحفة تحس انو مافي كحول أبدا.. توليفة عبقرية الاجمل الى الان في هذه الدار ، جربت 40 knots و more than words لم يعجبوني ، أفكر بطلب عينة من نيو و uden و الكثير غيرهم من زيريوف و سويبيرو …لان سمعت عنهم الكثير برأيي هذه الدار لا ينافسها من حيث الجودة الى دار سوسبيرو التى تملكها زيريوف ، او كانت تملكها لا ادري .. المهم برأيي المتواضع خط سوسبيرو يشبه بالفوحان و الثبات عطور امواج ، لكن جودة زيريوف اعلى منو و من جودة امواج وبرأيي أفضل و اجود من ميكاليف و كريد بل حتى كلايف كريستيان .. رايي متاخر يمكن بس لأَنِّي ما اقتنيت العطر الى من فترة

  6. كثير متحمس لهذه الدور النيشيه الفخمه.. كما يبدو
    التجربه لابد منها ان شاء الله
    جربت عطر 40 عقده واحترت كثيرا.. لكن اجزم انه نقي جدا ومكوناته نظيفه جدا.. وحتى رائحته مميزه جدا.. لكن ترددت في اقتنائه لا اعلم لماذا..

    • اخ ابو عيسى اترك عنك ٤٠ عقدة و جرب نيو و اودن( يشبه شانيل بلانش ) من سيرجوف شوتينج ستارز و اذا تحب كريد الأبيض جرب مافيستو من سيرجوف … و صراحة أنا اقتني فييرو لأَنِّي اجده الاجمل بس يمكن تلاقي طلبك في غيره حسب زوقك ، صراحة اكثر العطور رائعه بس مكررة و لكن بجودة اعلى ورائحة أفخم حتى فييرو كانو نسخة فاخرة من كرسيتيان ديور اوو سوفاج الا نيو لم اجد له مثيل على الأقل في العطور يلي مرة عليي

  7. اهلا اخي علي

    قريبا جدا ان شاء الله سأطلب عينه من اودن.. مكوناته اعجبتني
    ولاشك ان النقاوه تلعب دورها

    جربت كريد الابيض لكن لم اتحمس له كثيرا
    ووجدت عطر من مانسيرا يقال بأنه يشبهه اكثر ثباتا.. سأجربه
    دار مانسيرا احترمها كثيرا
    كريد.. عجبني لديها افينتوس وميلسيم امبريال فقط

    وانا لدي قااعده:
    العطور الصيفيه لا اقتني اقل من 100 مل
    ولا سعر اكثر من 500
    بقية العطور المناسبة لجميع الاوقات او الاجواء البارده.. لا يهم السعر او الحجم

    والله العطور ارهقتنا ماديا هههههه
    كلما نقول نخف شوي نلاقي انفسنا نتصفح هنا وهناك وندمن أكثر فأكثر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *