عطر فيرس من أبيركرومبي آند فيتش

عطر فيرس أبيركرومبي آند فيتش

Fierce Abercrombie & Fitch

عطر اليوم هو عطر فيرس Fierce من شركة أبيركرومبي آند فيتش Abercrombie & Fitch والتي تعد من شركات العطور والأزياء الأمريكية العريقة التي يرجع تاريخ تأسيسها لسنة 1892 ومع ذلك لايعرفها كثيرون؛ ومنتجاتها محدودة وانتشارها في المنطقة العربية قد يكون ضئيلا.

صدر العطر في عام 2002 على أنف ويد كل من Christophe Laudamiel  و Bruno Jovanovic ويصنف العطر ضمن مجموعة الأروما الخشبية . ويضم في طبقاته الهيل والليمون والبرتقال والتنوب. وفي الوسط الياسمين وإكليل الجبل، وزنبق الوادي وأما القاعدة فيظهر فيها نجيل الهند والمسك وطحلب السنديان وخشب الورد البرازيلي.

عطر فيرس Fierce

يبدو هذا العطر مناسبا للرجل العصري الرسمي والهادئ في سلوكه وراسخ في كلامه؛ بعبارة أدق رائحة العطر المميزة مناسبة لرجل الأعمال الذي يرفض أن يكون مصدر إزعاج لمن يلتقيهم عبر روائح نفاثة ذات تركيز مزعج، وهو أجمل للقاءات الودية والاجتماعية.

غالبا أو قل إن شئت بالإجماع أن هذا العطر لايمكن النفور منه؛ وأن لم ينل الرضا التام فلا أقل من الإذعان الجزئي لجماله ونقائه وعذوبة رائحته.

أما من ينشدون الثبات والفوحان  فهذه أمور تختلف باختلاف الأحوال والأزمان والملابس والحركة… ومن خلال التجربة يمكن القول أن الثبات يصل لأربع ساعات أو تزيد؛ بينما الفوحان يشعر به من يمر بالقرب ويملك أنفا مميزة ومتذوقة.

قد يكون مثيرا لمزيد من الانتباه لو وضعت دهن العود في الجسم ورش المكان بالعطر إضافة إلى الثياب، وهنا ستسري الرائحة وتسلب الألباب.

Firece Abercrombie & Fitch

سعر عطر Fierce لدى معارض العطور الكبرى مايعادل 350 درهما /ريالا سعوديا / 100 دولار . يمكنكم شرائه أونلاين من فراغرانس إكس بسعر 72 دولار أمريكي و هذا هو الرابط FIERCE COLOGNE

** ملحوظة : تنوي الشركة افتتاح متجرها الأول في الإمارات في دبي مول.

مع تحياتي / جبران – بو عبد الله

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. حبيب قلبي جبران 🙂 عودا حميدا يا غالي …… شكرا على التقرير الرائع …. سبق و جربت العطر وكل مرة أقول أكتب عنه أنسى ….. لك نصيب تكتب عنه يا جبراني 🙂

    إذا سمحت لي أصف العطر بكلمات قليلة ولن أزيد على ما تفضلت به من شرح و إيضاح …. رائحة العطر تشبه رائحة الملابس بعد غسلها بمنظف ملابس تايد مع إضافة منعم الملابس من النوع الفاخر 🙂 رائحة قد تبدو صناعية قليلا ، لكنها لطيفة و ظريفة .

    الغريب و العجيب أن عطر FIERCE من أكثر العطور التي تتحدث عنها النساء في أوروبا … فكلما سألت واحدة عن ما هي أجمل عطور رجالية من وجهة نظرك، تذكر لك فيما تذكر عطر فيرس من أبيركرومبي آند “كيتش” كما أسميه أنا 🙂 رائحة منعشة ، بها لمحة معدنية !! يصلح لجميع الأوقات .

    لا تتوقع ثباتا و فوحانا خرافيا … فنحن نتحدث هنا عن عطر تعجب به زوجتك أو حبيبتك ، لا عن عطر تذكم به أنوف أصدقائك

    أكرر شكري لك أخي الغالي و كل عام و أنت بخير و صحة و سعادة

  2. فرحان الهاشمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا أخي أبو عبد الله

    على هذا الموضوع الجميل

    وبما أن الأخ نور اتفق معك أصبح من الواجب تجربة هذا العطر

    سؤال:
    هل يصلح هذا العطر للصيف؟

  3. بو عبد الله

    شكرا لنورانيوم على الترحيب والإضافة القيمة في وصف العطر؛ وطبعا لايفتى ومالك في المدينة ..

    مشكلة هذا العطر واحدة فقط ….
    صورة الغلاف وملصق الزجاجة خادشة للحياء …لذلك ينصح بإزالتها قبل استعمال العطر .:(

  4. تقرير بسيط وجميل اخي بو عبد الله ..تسلم .

    هذا العطر ضمن العطور التي ارجع لها صيفا والمفضله عندي شخصيا .
    عطر صيفي..لطيف..انيق..شبابي..يوحي بالنظافه والحيويه ..ويستحق سعره .

    لك تحياتي .

  5. سيد العشاق

    الى اعضاء الموقع الغالين علينا
    اين اجد هذا العطر في السعوديه ولكم جزيل الشكر والتقدير

  6. شكرا على التقرير الجميل ، انا جربت العطر وريحته قريبه من هريرا القديم ، فيه ثبات وفيه فوحان لكن مش طويل ، اعتبره عطر شخصي تشمه في اول الوقت لكن بعدها يهدأ ويبقى علي الملابس ، اللي خلاني ما اشتريه سعره المرتفع 450 درهم عبوة 100ml ، احس كثير عليه هالسعر

  7. هذا العطر رااااااااااائع عن تجربة شخصية.. لهواة التميز والاثارة النارية.. فهو له تأثير مدهش على المرأه خصوصا في الأوقات الحميمة.. مجرد أن وضعت منه كادت زوجتي أن تفترسني.. أنصح به بشده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *