عطر فيلتشي من ليربولاريو

عطر فيلتشي من ليربولاريو

Felci L’Erbolario

عودة للكلاسيكية العطرية مع عطر فيلتشي Felci الذكوري من باقة عطور ليربولاريو L’Erbolario الإيطالية . ظهر عطر فيلتشي Felci و التي تعني السرخس في حقبة الثمانينيات كأحد عطور الأروماتيك فوجير للرجال .

مكونات العطر قد تكون محدودة العدد ، لكن تم مزجها بحرفية عالية لتخرج عبيرا ذكوريا أنيقا ، قد يصبو لمصاف الكثير من العطور الكلاسيكية الشهيرة .

عطر فيلتشي Felci من باقة عطور ليربولاريو L'Erbolari

يحوي عطر Felci مزيجا متوازنا من السرخس و اللافندر و التوابل و الفيتيفر … توليفة عطرية ذكورية جدا نتج عنها رائحة عميقة (قديمة نوعا ما) تناسب الرجل الجنتلمان في فصل الشتاء مع معطف من الصوف الإنجليزي الفاخر .

فقط لتقريب الصورة …. إذا كنت من عشاق عطر بينو سلفستر، أو عطر إنجليش فيرن من بنهاليغون أو عطر جاجوار الأخضر القديم ، فأعتقد أن فرص إعجابك بهذا العطر ستكون كبيرة … لا يعني هذا أن العطر مشابه لتلك العطور ، لكنه يحمل نفس الطابع الكلاسيكي الذكوري جدا .

عطر فيلتشي Felci من باقة عطور ليربولاريو L'Erbolari

ثبات العطر و فوحانه مقارنة بمعظم عطور هذه الأيام ، يعتبر جيد جدا ، و إذا نظرت للسعر المنخفض للعطر ، فأظن أنه صفقة رابحة لعشاق العطور الكلاسيكية القديمة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا نور على هذا التقرير
    احب اعرف .. هل موجود منه في مصر ؟ والاقيه فين ؟ حيث اني من عشاق بينو سيلفستر

    • أنصحك تسأل عن “عطور ليربولاريو” لدى الصيدليات الكبيرة المشهورة (عارفها طبعا) الموجودة في المولات الكبيرة بالقاهرة و الأسكندرية و إن شاء الله تجدها عندهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *