كولونيا فهرنهايت من ديور

كولونيا فهرنهايت من ديور

Fahrenheit Cologne Dior

أعلنت دار أزياء كريستيان ديور عن إصدار عطر رجالي جديد تحت اسم كولونيا فهرنهايت Fahrenheit Cologne كأحد عطور الأخشاب و التوابل للرجال في عام 2015 . و الأنف خلف العطر هو العطرجي الفرنسي الشهير و عمدة عطرجية ديور “فرانسوا ديماشي” Francois Demachy الذي وصف أنه أخونا العمراني بقوله “أنف فرانسوا ديماشي ثلاثي الأبعاد ، كناية عن العبقرية العطرية.

عطر ديور فهرنهايت كولونيا الجديد 2015 Dior Fahrenheit Cologne

عطر ديور الجديد للرجال كولونيا فهرنهايت Fahrenheit Cologne (تنطق فهرنهايت كولون) يحوي مزيجا عطريا من الموالح (الليمون ، البرتقال ، البرغموت ، اليوسفي) مع دفقات من التوابل (جوزة الطيب و الكراوية) و تلميحات خفيفة من أخشاب الأرز و نجيل الهند العطري المعروف باسم فيتيفر.

العطر متاح لدى متاجر العطور الكبرى و عبر الإنترنت في زجاجات فهرنهايت الكلاسيكية سعة 50 مل و 100 مل و سعر عطر Fahrenheit Cologne في السوق العالمي ما يعادل 90 دولار أمريكي تقريبا.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. شكرا لك يانور رفدنا بكل ماهو جديد ويبدو ان العطر سيكون من روائع فصل الصيف للسنه الجديدة علما اني من محبي رائحه المجموعة الفهرنهايتيه…

  2. شكرا استاذ نور لمتابعتنا دوما بالجديد.. يدور في بالي سوال من فترة حول ديور بشكل اساسي.. لماذا لا يبتكرون عطورا جديدة باسماء جديدة و يركزون على اصدارات لنفس العطور القديمة؟؟ هل افلسوا فكريا ؟ يعني عشرين اصدار لفهرنهايت و بويزن و جادور و غيرها ومنذ فترة لم نر اي زحاجة جديدة باسم جديد حتى غطر سوفاج اسمه مالوف جدا نسبة للعطر المشهور eau Sauvage و الي ايضا في منه اكثر من اصدار !

  3. عبدالله العميري

    فرنهايت سبورت تأخر كثير ههههههههههههه

  4. اوووو روعه سيكون من مقتنياتي حال توفره انشاء الله

  5. سلمت أنامالك يا بروف،عادةً فكرتي عن ال “كولون”بالنسبة للفوحان والثبات سلبية،هل أنا مُحِق ؟.
    ماذا عن العطر الجديد؟.

  6. شكرا —————-اين فهرنهايت عود ؟؟———————–

  7. معظم الناس تغاضت عن نسخة التواليت لفهرنهايت وركزت مع نسخة البيرفم . لماذا هذا الاصدار اذا من الكولونيا لفهرنهايت ؟ هل هو افلاس ام هو للاستخدام الصيفي البحت ؟
    اريد اجابه لهذا

  8. أبو خالد al3alme

    السلام عليكم

    كيف حالك يا استاذ نورانيوم ان شاء الله تكون بخير انت وجميع زوار واعضاء الحديقة المزهرة “دوت إنفو”

    اسف جداً على الانقطاع لكن والله انتم في القلب

    عموماً بنسبه للكلونيا الجديدة من فهرنهايت يقول المثل القديم عش رجب تشوف العجب

  9. عبدالله جمعة

    ما عجبني رائحته قوية
    وانا عندي ميول للعطور النسائية

  10. حلو للصيف بالليل حسب وجهة نظري وسعرة 450 ريال؟
    والتجربة أفضل

  11. علي البارقي

    اول عشر دقائق العطر جميل لكن بعد بره من الزمن ههههههههههههه العطر يصبح مزعج جربت عينة للعطر لم اتحمس لشراء العطر في النهاية التجربة هي خير برهان

  12. عطر تركيزه خفيف.

    ماانصح احد ياخذه وخصوصا في آجوائنا الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *